ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

`
rawan
rawan
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
شارة الزومبي
انثى الحالة : حي
جزيرة الميلاد : الأزرق الجنوبي > جزيرة: Baterilla
الأسلوب القتالي : اقول بس تلفزيون ونت
لا يمتلك الهاكي الملكي المعرفة : 197
| مششَإركأتيَ > : 136
| تإريخَ آلتسسجييلَ > : 26/03/2011
البيري البيري : america\l.a

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو

السبت 26 مارس - 17:13:20
ييلا ه>ا هو ايميل جاستن بيبر الحقيقي وهو

انزلو

انزلو

ها هو
justindrewbieber68@hotmail.com

اتمنى تاخذونه باي

:afro: :geek: :king: :D :arrow:
Anonymous
??????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty 123445566778899

الإثنين 28 مارس - 14:47:32
اف بالا كذب هه
Anonymous
????????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty هلا عندي سؤال

الإثنين 28 مارس - 17:45:12
هلا شكرا ع الايميل بس ابا اسأل ؟
كيف ممكن أتاكد انه هذا الايميل صح انا عن نفسي ضفته بس ما عندي صبر لين يقبل او شي جي المهم ابا تأكيد انت جربت وكللمته\
كلمتيه بس لاني اموووتفيه واعشقه واااايد ... ثانكس يلا باي
Anonymous
??????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty 123445566778899

الثلاثاء 29 مارس - 0:31:36
احبك ياسرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونه موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت انتي وووووود
Anonymous
???????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty 1100229988

الجمعة 1 أبريل - 16:14:15
اهلين.. 8) اولآ: بلا كذب زايد:evil: ثانيآ:انتي اللي مسويه الايميل كني جستن بلا كذب بلا تجديع كلام .. :affraid: ثالثآ: لازم تعرفين انه حرام ;) رابعآ:الله مايحب اللي يكذب (ان الكذب يهدي الى الفجور)والفجوور يعني:النار
وانا بعد يااامروووووووووووووووووووووووووووووووووووم اموت فيكي انتي ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييووووووووووووونه
Anonymous
???????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty رد: ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو

الجمعة 1 أبريل - 16:52:25
هيه هيه ترى اقول اللي بالي
Anonymous
^???^
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty رد: ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو

السبت 2 أبريل - 15:47:29
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ... :D انه ليس ايميل جستن بيبر لأني انا رايح لـ امريكا اشتغل بــ شركه وجاء واخذه ايميله ولعلمك له 7 لاايميلات ولا واحد منهن اللي عطيتينا اياااه وكذبتي على الناس...سؤال!!؟وشلون عرفتيه :scratch:
Anonymous
???????
زائر

السبت 2 أبريل - 16:00:16
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييه احتري الرد مو موجود واقوووول وثمن اقوووول انه الاغبياء هم اللي اضافوه
 لعبتي بروسهم :bball: 
Anonymous
???????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty 123456

السبت 2 أبريل - 17:47:00
LOVE
Anonymous
???????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty 123456

السبت 2 أبريل - 17:54:59
انا احبك يا جستن بيبر
Anonymous
TA2
زائر

الأحد 3 أبريل - 23:46:56
يا الزعيمه كفو كفو والله .... :afro:
من جد تحسبنا بزران :x

وحابه اقول لك اننا باقي عقولنا موجوده
واصلا كيف جبتيه يلعن ام الفقش :lol!: :lol!:
rawan
rawan
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
شارة الزومبي
الأسلوب القتالي : اقول بس تلفزيون ونت
لا يمتلك الهاكي الملكي المعرفة : 197
| مششَإركأتيَ > : 136
| تإريخَ آلتسسجييلَ > : 26/03/2011
البيري البيري : america\l.a

الثلاثاء 5 أبريل - 14:32:37
اول شي \ انا ما حطيت هذا الموضوع عشات تقعدون تسبون فيني طيب

ثاني شي\مدري مين ذا الي قال انه حرام طيب لو انت تقول حرام ليش دخلت لهذا الموضوع واصلا ليش داخل عل المنتدى بكبره

والدليل

اني دخلت اليوتيوب ولقيت موضوع عن ايميل جاستن بيبر طبعا مكتو ب بالانجليزي بس انا مترجمة 👅

المهم وبعدين لقيت جاستن بيبر وهو يقول ايميله طيب وخذته وبعدين قد مره دخل وفتحت معه الكاميرا وصدق هو

وادري انه عنه 7 ايميلات بس انا كتبت هذا

ولي ما يبي يصدق لا يصدق مين قاله يصدق ويلا سلام :geek: :afro: :drunken:
Anonymous
(R)
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty ججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتننننننننننننننننننننننننننننن

الأحد 10 أبريل - 10:19:48
😢 مو ايميله انتي تكذبين حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام انا متحمسه وصر كذب :x انتي تكذبين :suspect:
Anonymous
(R)
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty ججخقنلخهثتلخفتقهختلغهفتهغاتعفالخثقنبحنمثحبنمحثص

الأحد 10 أبريل - 10:23:48
من يبي ايميلي والله وناسه بس ابي بنت طيب وش رايكم :lol: طيب وش رايكم
:oops:
Anonymous
????
زائر

الإثنين 11 أبريل - 18:20:35
بطططططططلوااااااا كذذذذذذذذذب
هذا موايميله
ياااااويلك من ربي لو تحلللللف كذب :evil:
Anonymous
(R)
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty uhuhiqhioqwergokq

الثلاثاء 12 أبريل - 12:38:08
بنات ايميل جاستن بيبر والله بس اول شي اعطيكم ايميلي ثم اعطيكو ايميل جاستن طيب ايميلي (r-a-a-r11@hotmail.com) طيب وعطوني ايميلاتكو طيب
:o
Anonymous
(r)
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty عاتب89ا24قاهخثتبخ

الثلاثاء 12 أبريل - 12:45:18

ترى امزح عليكم مو ايميلي هذا :oops: ابعطيكم ايميل جاستن بيبر طيب (jbb94@yahoo.com) الي مو مصدق لايصدق طيب وااااااااااااو شفته بعيوني كان لبس بلوزه لونه ازرق واووووووووووووووووووووووو وما يفتح الا الساعه 10 باليل اوكى بااااااااااااااااااااااااااااااي :lol!:
Anonymous
(r)
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty اتهخؤاثهخا

الثلاثاء 12 أبريل - 12:49:01
ترى مو ايميلي هذا (r-a-a-r11@hotmail.com) اسفه هذا ايميل رجال من عقلي لا تضيفونه اوكى باااااااااي ابنام :sleep:

Anonymous
???
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty ...

الأربعاء 13 أبريل - 11:21:52
نفسي اعرف هذا ايميله الحقيقي ولا لا الي تعرف بليز تقولي لني اظفت 3 ايميلات حق جاستن بيبر ومادخل وكل و كل شويه تجي بنت تقول انا شفته في الكام ابي رد سريع
ومدري هذا صدق ايميله و لا لا :|
Anonymous
???? ???
زائر

الجمعة 15 أبريل - 19:03:02
:D :D :D :D :D :lol!: :D :D :D :D :twisted: :twisted:
Anonymous
???????
زائر

السبت 16 أبريل - 14:51:40
ياكذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه اصلن ماعنده 7 ايميللات والدليلل انه انه بس غيرت اسمي ايقالي رجل ههههههههههههههههههههه شفتي انك تكذبين لوكنتي قويه تعالي اتوطا على راسك انتي واللي يكذب
يا الدجاجه
خايفه منك مثلاآ ولعلمك مااخاف منك انتي وغيرك يهك
 لقطي وجهك.. :arrow: 
Anonymous
justin
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty يلعن ام الكذب

الأحد 17 أبريل - 20:00:16
ياأخي بلاكذب والله انك اكبر نصاب يا طيز :lol: :lol:
Anonymous
*_*
زائر

الخميس 21 أبريل - 0:12:47
بلا كذب هذا مو ايميله مستحيييييل بلا كذب :sleep: :afro:
شاب شمري
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
شارة الزومبي
الحالة : حي
المعرفة : 5
| مششَإركأتيَ > : 5
| تإريخَ آلتسسجييلَ > : 23/04/2011

السبت 23 أبريل - 2:31:26
يووووووووووووووووه ليش كل هالكذب هذا يوووووه ارخو شمر
Anonymous
justindr
زائر

الثلاثاء 26 أبريل - 19:44:17
والله كزاب دا مو ايميل جاستن بيبر اصلن بالكذب هو ما يعرف يتكلم عربي انتي كذابة وكمان كيف اختي ايميلو
يالله على الكزب :x :x
Anonymous
SoLaMooN
زائر

الجمعة 29 أبريل - 14:58:48
أووؤؤم الكــذب هع ..
مـآ أظن جآستن بهآذا الغبـآء عشـآن يحط إيميلـه إذا تبون صـح تكلمونـه كلـموه في حسآبه عالتويتر بـلـآ كذب بـلـآ كلـآم فآضي :P هع ..
Anonymous
???
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty الكويت

السبت 30 أبريل - 22:26:28
بس جذب ضفته مايصير اقول هو كويت 965
Anonymous
???? ???
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty كويت

السبت 30 أبريل - 22:34:33
ياناس تكفون ابي ايميل جستن بيبر صج مو جذب جد والله تكفون ابي الصج ردو بسرعه
Anonymous
???????
زائر

الخميس 5 مايو - 22:56:48
خااااااااااااايفه :affraid: ماتردين لانك كذابه بلا ارااااااااااااانب :albino: :albino: :face:
Anonymous
love
زائر

الجمعة 6 مايو - 17:18:54
انتو اغبى ناس شفتهم المفروض ما حد يرد على مثل هالمواضيع غباء المهم عندي اميل جون سينا مين يبيه هههههههههههههههههههههههههههه :D
Anonymous
????? jb
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty ايميل جاستين بيبر

الأحد 8 مايو - 9:27:24
حبيبتي انا كل ما بدي ايمل جاستين بيبر بجيب كل واحد شكل مو عارفة مين اسدئ بس مشكورة** :?:
Anonymous
????? jb
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty ايميل جاستين بيبر

الأحد 8 مايو - 9:51:31
حبيبتي انا كل ما بدي ايمل جاستين بيبر بجيب كل واحد شكل مو عارفة مين اسدئ بس مشكورة** :?:
Anonymous
?????? ?
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty استفسار عن ايميل حبيبي جاستن

الأحد 8 مايو - 13:51:42
انزين هذا ايميله بس انا عندي اربع ايميلات حقه وشلون اتاكد ان هذا ايميله هاااااااااااااا :roll: وكل ايميل اكلمه فيه مايرد :(
يالبى الابتسامه
يالبى الابتسامه
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
شارة الزومبي
المعرفة : 165
| مششَإركأتيَ > : 118
| تإريخَ آلتسسجييلَ > : 26/04/2011

الإثنين 23 مايو - 1:04:17
طيب ليش تكذب هذا الشر عليهان كتبتلكم شي عدل هبل انا مصدقتها ولي مهو مصدق في اربعه حيطان :idea: وعل فكرا البنات ما يكتبو زي كذا اضون انهم اولاد واذا البنات كتبو ما ادري الولد مقززين :silent: :silent: الله يكرمكم ابا استفرغ :silent:
Selena Gomez
Selena Gomez
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
شارة الزومبي
لا يمتلك الهاكي الملكي المعرفة : 107
| مششَإركأتيَ > : 99
| تإريخَ آلتسسجييلَ > : 17/05/2011

الإثنين 23 مايو - 10:34:38
أصلاً دايماً كل ما حدا يحط موضوع عن ايميل جاستن بيبر تحكوا أنو بكزب غير أنكم بتفتحولو محاضرة عن الكزب وبتسبوا عليه ليش كل هادا ؟ :x :x خلص ما تدخلوا الموضوع أصلاً
بدال ما تشكروا يا عيب عليكم 😢 😢
مشكورة اكتير على ايميل جاستن :)
Anonymous
?????
زائر

الجمعة 27 مايو - 12:00:16
انا عندي ايميلين لجاستن بيبر بس ماعرفاي واحد منهم الحقيقي سوال ثا ني/ جاستن بيبر يتكلم معاكم بالعربيولا لا :?:
Anonymous
??????
زائر

الجمعة 27 مايو - 14:02:58
ههههاي وخليجي وشامي ومصري كمان
يابنت الناس لاتصدقي والله مو صحيح ولا موجود ايميله اطلاقا
Anonymous
?????? ?
زائر

السبت 28 مايو - 17:13:31
سخافه سامج اصلا مستحيل تعرف
عاد جاستن كانه بينشره بلاضكاء عاد :bball:
Anonymous
?????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty حسبنا الله ونعم الوكيل

الخميس 2 يونيو - 7:11:59
الا تخافون الله
من هذا الولد الذي يركضن خلفه الفتيات حتى إذا قال اقتلن انفسكن فعلن ما قال

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا
Anonymous
??..??
زائر

الخميس 2 يونيو - 19:42:38
أقول لا تخلني أخبر أخوي يسرق هذا الإيميل وأعطيه لأي أحد حلال عليه وعن المساخة وش قلة الأدب هذي :evil: :evil: :x :x
Anonymous
????? ??
زائر

الجمعة 3 يونيو - 22:59:22
ياقلبي انا مكلمه جاستن كتبتله I LOVE YOU وماتوقعت انه راح يرد والله يابنات تبون ايميله الحقيقي اذا تبونه هذا هو justinbieber11 والله العضيم هذا ايميله وانا فتحت ملف التعريف حقه و720 واحد ووحده عنده وقسم صدقوني والله العضيم عاتبوني اذا ماكان هذا ايميله انا شوق العنزي عندكم انا امسجله لكن دخلت ازياره هنا صدقوني هذا ايميله
Anonymous
????? ??
زائر

الجمعة 3 يونيو - 23:02:23
justinbieber11@woindoslive.com
هذا ايميله حبايبي توني ارسلته لكم لكن ماراسل ات ويندوز كاهو كامل
Anonymous
????? ??
زائر

الإثنين 6 يونيو - 6:48:11
بنات ترا هذا ايميل جاستن الحقيقي ليش منتو امصدقين
رد علي صدقو ليش مو مصدقين
صدقوه والله العضيم انو ايميله الحقيقي
Anonymous
????? ??
زائر

الإثنين 6 يونيو - 6:51:51
هذا ايميله الثاني اللي عطتكمياه البنت اهو عنده 8 ايميلات والله صدق واللي يفتحه دايم اللي انا عطيتكمياه وايميله الثاني االي انتي عطيتيهم وهذا ايميله الحقيقي هذولي ايميلاته والله صج مو كذب
Anonymous
????????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty 4

الإثنين 6 يونيو - 15:57:23
يازعيمه احلفي بدينك واهلك وربك انه هذا ايميل جاستن الحقيقي وابي اثباااات على الكلام ممكن
اذا كان هو يعني ايميل جاستن وصدق طلع ان ايميله هو والله لادعيلكم ليل ونهااااار وربي البيت
Anonymous
(r)
زائر

الإثنين 6 يونيو - 22:17:45
انا اكرررررة الكذب مين عنده ايميل سيلينا جوميز او جون سينا الحقيقي اوكى بااااااااااي :D
Anonymous
???????
زائر

الكويت - ايميل جاستن بيبر الحقيقي وقسم يالله انه الحقيقي وش منتظرين ادخلو  Empty (r)

الإثنين 6 يونيو - 22:41:17
(r)

اقول هذا المنتدي كله كذب والله فيما شفت هذا المنتدي كذاااااب 100% والله تخيل انا اطالب ايميل جااااستن ولا احد رد علي الله يسامحهم :x
Anonymous
(r)
زائر

الثلاثاء 7 يونيو - 13:46:20
بيشوووو : اها اصلا جاستن ما عنده اكيد ايميل لانه عنده اكثر من 1000000 معجبين شلون يبي يسوي ايميل
😕 عنده فيس بوك بس ماعرف وشو هو كلهم يقولوا انا جاستن حداهن ايميل جاستن صحححححححح
Justin girl
Justin girl
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
شارة الزومبي
الأسلوب القتالي : J.B in my hard
لا يمتلك الهاكي الملكي المعرفة : 325
| مششَإركأتيَ > : 281
| تإريخَ آلتسسجييلَ > : 09/06/2011
البيري البيري : Now in canada

الثلاثاء 14 يونيو - 0:11:04
سبحان الله الكذب يطلع من عيونكم
Lady Cute
Lady Cute
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
♦♦♦ شخص مسالم ♦♦♦
شارة الحياة
شارة الزومبي
الأسلوب القتالي : student in the middle school
لا يمتلك الهاكي الملكي المعرفة : 1783
| مششَإركأتيَ > : 1572
| تإريخَ آلتسسجييلَ > : 03/06/2011
البيري البيري : my dreams
http://hannah-ahlamontada.ahlamontada.com/

الثلاثاء 14 يونيو - 0:20:56
oh why you lay this is not email of justin bieber ok