ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

اغاني مشهورة فيها سب [ لله ] !!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
JuStOnE
عهد آبقى على حبي وحبگ
I'm Yours ❤
♥☺♫-̶̶◄BǾỴFṛi3ŋD
8 مشترك

descriptionاغاني مشهورة فيها سب [ لله ] !! - صفحة 3 Emptyاغاني مشهورة فيها سب [ لله ] !!

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

انتم الصح و انا اكبر غلط في العالم

عدل سابقا من قبل ♥☺♫-̶̶◄BǾỴFṛi3ŋD في الثلاثاء 4 سبتمبر - 0:06:38 عدل 1 مرات

descriptionاغاني مشهورة فيها سب [ لله ] !! - صفحة 3 Emptyرد: اغاني مشهورة فيها سب [ لله ] !!

more_horiz
I am a fake person كتب:
لا استغفر الله بس يعني يمكن هم ما قصدهم هيك يحكوا لان هم اذا قصدهم فهم اغبياء لان محد يقبل يسمع هيك اغاني

وش المقصود من "ما راح اخضع إلا للحب"و الخضاعة لـ الله فقط طسي بس روحي شوفي القرآن انتي و المستر بس

descriptionاغاني مشهورة فيها سب [ لله ] !! - صفحة 3 Emptyرد: اغاني مشهورة فيها سب [ لله ] !!

more_horiz
♥☺♫-̶̶◄BǾỴFṛi3ŋD كتب:
I am a fake person كتب:
لا استغفر الله بس يعني يمكن هم ما قصدهم هيك يحكوا لان هم اذا قصدهم فهم اغبياء لان محد يقبل يسمع هيك اغاني

وش المقصود من "ما راح اخضع إلا للحب"و الخضاعة لـ الله فقط طسي بس روحي شوفي القرآن انتي و المستر بس

مين المستر بس
يمكن يكون صحيح ويمكن لا يعني انا قلت لك لا تضني بالناس سوء لان انتي مسلمة وتعبدين الله ولا تردي علية احسن انا احبك وما اريد مشاكل معك

more_horiz
I am a fake person كتب:
♥☺♫-̶̶◄BǾỴFṛi3ŋD كتب:
I am a fake person كتب:

مين المستر بس
يمكن يكون صحيح ويمكن لا يعني انا قلت لك لا تضني بالناس سوء لان انتي مسلمة وتعبدين الله ولا تردي علية احسن انا احبك وما اريد مشاكل معك

خلاص كلكم الصح و انا الغلط

more_horiz
يمكن :roll: :roll: :roll:
سوري اذا زعلتك حوبي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد