ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

اغنية جستن بيبر الجديده (لمحبين جستن)

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Lady Cute
Impressed by Justin Biebe
belieber toka
JuStOnE
^_^
justin fan
SoOoSoOo
11 مشترك

descriptionاغنية جستن بيبر الجديده (لمحبين جستن)  - صفحة 4 Emptyاغنية جستن بيبر الجديده (لمحبين جستن)

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هــآآآيوو
هاي اغنية JB
Dr bieber
ان شاء الله تعجبكم و ان شاء الله ما يكون
الموضوع مكرر
it is so coool
love him so much
his voice changed alot

http://www.itemvn.com/song/Justin-Bieber-Dr-bieber-Dr-bieber-single/54157
:D

عدل سابقا من قبل SoOoSoOo في الأحد 20 فبراير - 17:36:06 عدل 1 مرات

descriptionاغنية جستن بيبر الجديده (لمحبين جستن)  - صفحة 4 Emptyرد: اغنية جستن بيبر الجديده (لمحبين جستن)

more_horiz
جستوني كتب:
شكرا حبيبتي ع الموضوع النايس بس الاغنية مره قديمه لدرجه كبيره واعرفها من اول وانا مستغربه من الاعضاء الي مهم عارفينها لانو فين بنت برضوى جابتها يعني مسويه موضوع عنها وجابتها بس طبعا ماعرفتها من البنت الي حطت الموضوع من زمان عرفتها الاغنية يابنات قديمه
:roll:

عارفين انها قديمه والله مولازم تقولين كذا ع الاقل جاملي البنت شوي مو ع طول تقولين الاغنيه قديمه

descriptionاغنية جستن بيبر الجديده (لمحبين جستن)  - صفحة 4 Emptyرد: اغنية جستن بيبر الجديده (لمحبين جستن)

more_horiz
جستوني كتب:
شكرا حبيبتي ع الموضوع النايس بس الاغنية مره قديمه لدرجه كبيره واعرفها من اول وانا مستغربه من الاعضاء الي مهم عارفينها لانو فين بنت برضوى جابتها يعني مسويه موضوع عنها وجابتها بس طبعا ماعرفتها من البنت الي حطت الموضوع من زمان عرفتها الاغنية يابنات قديمه
:roll:

امممم اوك وش المطلووب ؟؟!
و اذا تعرفينها و بعدين الاغنيه مو مرره قدييمه لدرجه كبيره على قولتكو اذا قديمه حراام احطها يعني
تبيني اغير التايتل حق الموضوع عشاانك !..
و لييش مستغربه من الاعضااء ؟؟ على بالك انهم بيكونو مثلك ؟؟
بالعكس فديت كل من رد و شكرني ترا انا تكفيني كلمة شكرا لحالها من غير الكلام
الللي مال امه دااعي
BTW GO TO HELL AND EAT SHIT U FREAK BITCH :P

more_horiz
مشتاقهـ << مشكووره عالرد نورتي التوبيك و اكييد كل اغااني جستن نااايس
حبك سراب << يالبى قلبك نورتي الصفحه تسلمين ع هيك رد

more_horiz
يسلمووو الاغنيه الرووعه بس حرام ألي قلتيه لجستوني عارفه أنها تقول أن الاغنيه قديمه بس انت وش عليك منها اهي تبي الاغنبه حياها الله ما تبيها عادي وكلاص اشكري ألي يشكرونك وبس وأهي قالت لك شكرا وبس مشكووور عالاغنيه موه تانيه :oops:

more_horiz
~ Crazy ~ كتب:
يسلمووو الاغنيه الرووعه بس حرام ألي قلتيه لجستوني عارفه أنها تقول أن الاغنيه قديمه بس انت وش عليك منها اهي تبي الاغنبه حياها الله ما تبيها عادي وكلاص اشكري ألي يشكرونك وبس وأهي قالت لك شكرا وبس مشكووور عالاغنيه موه تانيه :oops:

ههههههههآآي لا مو حراام هي ناشبتلي كل شوي تقوول قديمه لدرجة انها ارسلتلي رسااله خااصه رسالتين كاتبه فيهم انها قديمه اوك ترد لكن انا ما ارضى ان احد يدخل موضوعي و يرد رد زي كذا و مصره كمااان و انا استغربت اول ما شفت ردها بصرااحه اول كان على بالي انها طيووبه و تجامل بس غيرت نظرتي فيها عالعموم مشكووره على ردك و مرورك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد