ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

سيلينا جومينز نعم انا احب جاستن بيبر

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
JuStOnE
micho bieber
هديل
bay bay meme
✗ ┋ sara ┋ ✗
Justin°Zayn°Niall°Harry
اميرة الاحلام * _ *
11 مشترك

descriptionسيلينا جومينز نعم انا احب جاستن بيبر Emptyسيلينا جومينز نعم انا احب جاستن بيبر

more_horiz
:D :D بعد طول آشعاعات وظهور صور حميمة خاصة تربطهما ببعض وآنتظار أكثر من 16 ألف معجب خرجت ملكة المراهقات نجمة والت ديزني الشابة سيلينا غوميز (18 عاما) لتؤكد العلاقة الغرامية التي تربطها بالمغني الكندي جاستن بيبر
ففي حفل توزيع جوائز الغرامي الموسيقية صرحت لمجلة "ستار" الأمريكية قائلة: "بصراحة أنا أحبه وأحسه أصبح جزءا مهما في حياتي" وتضيف متسائلة :"هو صديقي وأتساءل، لماذا هذه الزوبعة الاعلامية حولنا؟ ولا أفهم لماذا الناس جد مهتمين لهذا الأمر؟"، وحين سؤالها عن عيد الحب وهل آحتفلت مع النجم الشاب، الذي ثارت معجباته من المراهقات ضدها لدى علمهن بالخبر وأغرقنها تجريحا، أضافت: "في ذلك اليوم كنت أعمل اليوم بأكمله ومعجبي هم الذين رافقوني فيه لا غير".
ردود بليز

عدل سابقا من قبل اميرة الاحلام * _ * في الأربعاء 12 أكتوبر - 18:52:51 عدل 1 مرات

descriptionسيلينا جومينز نعم انا احب جاستن بيبر Emptyرد: سيلينا جومينز نعم انا احب جاستن بيبر

more_horiz
يسلمو حبيبتي انا شفت الخبر من قبل

descriptionسيلينا جومينز نعم انا احب جاستن بيبر Emptyرد: سيلينا جومينز نعم انا احب جاستن بيبر

more_horiz
:D :D ثانكس للرد حياتووووو

more_horiz
ادري بس جاستن الحين بيدخل ال18 مو16 صباح الخير :D :D :D :D

more_horiz
:D :D انا عارفة حبيبتي انا جاستن مو16 بس جايبة انا الموضوع منقول اوكي بس شكرااا للرد
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد