ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

فيديو كليب اغنية بيبي لجاستن بيبر

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
love jbi
JuStOnE
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
hamodkalid
اكرهك جاستن بيبر
Justin°Zayn°Niall°Harry
♥ ƒαтιмα
✗ ┋ sara ┋ ✗
عشقي سيلينا ومايلي
13 مشترك

descriptionفيديو كليب اغنية بيبي لجاستن بيبر - صفحة 2 Emptyفيديو كليب اغنية بيبي لجاستن بيبر

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

http://disney91.yoo7.com/t965-topic
مررررره حلوه اعجبتني :)

descriptionفيديو كليب اغنية بيبي لجاستن بيبر - صفحة 2 Emptyرد: فيديو كليب اغنية بيبي لجاستن بيبر

more_horiz
اكرهك جاستن بيبر كتب:
اكرههه جاستن بيبر هالخرا الغبي الاههبل التييس هو وسعره تقل قمبله نايمه خخخخ 👽 :affraid:

مع نفسك ياحبيبي

اكيد تكرها لانك تغير منه واكيد يكون وجهك مثل الي مسوي صورته

هنا مكان محبيه مو كارهي فاهم

descriptionفيديو كليب اغنية بيبي لجاستن بيبر - صفحة 2 Emptyرد: فيديو كليب اغنية بيبي لجاستن بيبر

more_horiz
لا والله خلك مع نفسك ترا انا بنت ياغبي لاتصدق عمرك وعاد من زينه قعد تددافع عنه 🐷 🐷

more_horiz
واللهـ انتي اصلا باين عليك تبي مشاكل بالقوهـ

سيبوها لاتكلموها اصلا لو كلمتوها راح تفرح اكثر لكن لو ماكلمتوها راح تخرج زي الحماره سيبوها لاتكلموها

more_horiz
ღ ღ i love jb ღ ღ كتب:
واللهـ انتي اصلا باين عليك تبي مشاكل بالقوهـ

سيبوها لاتكلموها اصلا لو كلمتوها راح تفرح اكثر لكن لو ماكلمتوها راح تخرج زي الحماره سيبوها لاتكلموها

ايه و الله معك حق

more_horiz
اكرهك جاستن بيبر كتب:
اكرههه جاستن بيبر هالخرا الغبي الاههبل التييس هو وسعره تقل قمبله نايمه خخخخ 👽 :affraid:

يعني ياماما الي يفول هو الي ميت فيكم واكرهي محد قلك حبيه ولا تسبيه فاهمت عشان لاوريك شيء عمر اهلك واهل اهلك ماشوفه تفهمي انا قولت اكرهي هذا الشيء ماياثر بس لاتسبيه لاوريك شغلك ياحيوانه وايش فيه وجه وشعر على الاقل سايح وانعم من شعرك واحلى من فيسك يابنت الزق شوفي خلاص ترى وصلتي عندي لهنا يعني احسلك اهجدي لاقوملك دحين وانتي اصلن ماتعرفيني ازا احد سب جستوني انا عايديه بس ازا احد سب جستوني انقلب له وجه تاني وازا تبغى تعرفيني اكثر اسالي اعضاء المنتدى الي كانوا معايه فيه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد