ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

بالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Selena Gomez
احلى قمر
sara
7 مشترك

descriptionبالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر  - صفحة 4 Emptyبالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

خلع قميصه بعد تسجيل هدف للبارسا
بالصور.. حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر

بالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر  - صفحة 4 Main4353454543543_L بيبر في مباراة مع المراهقين بزي برشلونة

دبي - mbc.net
يبدو أن حمى تشجيع فريق كرة القدم برشلونة أصابت المغني الشاب جاستن بيبر، الذي شوهد مؤخرا يلعب مباراة مع مجموعة مراهقين في ضواحي مدريد مرتديا ثياب فريق النادي الكتالوني.

وتمكن بيبر من تسجيل هدف في المباراة، ليركض بعد ذلك في الملعب ويخلع قميصه على طريقة لاعبي كرة القدم المحترفين.

ويتواجد بيبر (17 عاما) هذا الأسبوع في إسبانيا كمحطة في جولته العالمية؛ حيث من المقرر أن يقدم حفلتين وفق ما نشرت صحيفة "دايلي ميل" الثلاثاء 5 إبريل/نيسان 2011 م.

يذكر أن اللاعب البريطاني ديفيد بيكهام كان قد ذكر في لقاء تلفزيوني قبل يومين أن ابنه روميو طلب منه تسمية الجنين الجديد بجاستن بيبر لو كان صبيا أو بنتا، وأعرب عن إعجاب أولاده بالمغني الكندي الشاب الذي بلغت شهرته أقصى بقاع الأرض، علما أن بيكهام كان لاعبا سابقا في الفريق الإسباني المنافس ريال مدريد.

ويبدو أن بيبر قد سجل هدفا لصالح فريق برشلونة بإعلانه على الملأ تشجيعه النادي، فهل يا ترى سيؤثر إعلانه هذا على محبيه من مشجعي فريق ريال مدريد؟

بالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر  - صفحة 4 Pic-1

بالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر  - صفحة 4 Pic-2

بالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر  - صفحة 4 Pic-3

بالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر  - صفحة 4 Pic-4 

وااااااو
يجنن مررا
وبرشلووني
وانا اشجع البرشلوونه

يعني انا وجاستن زيي بعض
فديتوووو
صار يقلدني هههههههههـ
روووووووووووحيـ

:oops:  :oops:  :oops:  :oops:  :oops:  :oops: 

descriptionبالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر  - صفحة 4 Emptyرد: بالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر

more_horiz
يسلمو حياتو ع الموضوع الروعة والصور الحلو
جاستن حلو لكن قميص برشلونه حلاه اكثر
(( عاشقة برشلونه))
:cheers: :cheers: :cheers: :cheers:

descriptionبالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر  - صفحة 4 Emptyرد: بالصور.. الحقوا حمى برشلونة تصيب نجم المراهقين جاستن بيبر

more_horiz
يسلمو على الخبر :oops:

more_horiz
اقسم لكم بالله ان انا برشلونية قبل ما اعرف جاستوني والله العظيم ان انا برشلونية قبل ما اعرفه وجاستوني يحب جون سينا المصارع اقسم لكم بالله مره ثانية ان انا كن احب جون سينا قبل ما اعرف جاستوني والله العظيم والله العظيم والله العظيم والله العظيم والله العظيم والله العظيم والله العظيم والله العظيم
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد