ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
silina gomize
Sara bint mohmmed
Lady Cute
Selena Gomez love
جاستوني
Selena Gomez
sara
miss roro
12 مشترك

description خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!  - صفحة 2 Empty خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[b][b]هآاي بنات
للأسف سيلينا جوميز تركت ديمي لوفاتو
وصارت مع تايلور سويفت
وهذه المعلومات:

حصل تجمهروا حول وفاتو ديمي من قبل المشجعين لأنها تترك Radio1 بي بي سي في لندن بعد ظهر يوم الاحد (24 يناير).

يبدو أن الممثلة 17 عاما / وأكد المغني ربما انها صديقتي وسيلينا غوميز وعلى الرافضة في شريط فيديو استولت عليها مروحة. وعندما سئل كيف كان سيلينا ، ديمي فأجاب : "اسألوا تايلور [سويفت]."

الثنائي تجاذب اطراف الحديث في الآونة الأخيرة مع جي 14 مع المجموعة الاستشارية للألغام حول فواصل في الصداقات. ديمي المشتركة ، "هناك أوقات يكون فيها حتى لو كنت تعرف شخص لفترة طويلة ، يمكنك تغيير. فقط لأننا كنا أفضل الأصدقاء لا يعني اننا ذاهبون للبقاء دائما أفضل أصدقاء ".

اضيفت في سيلينا ، وقال "اعتقد [تنتهي الصداقات] أمر طبيعي والناس يجب ان تذهب من خلال ذلك. قد ضربوا تصحيحا الخام ، ولكن أعرف أن الفتيات بغض النظر ، وانها سوف تدعم دائما كل الآخرين ".
بنات حتى انا عندي الفيديو لما يسؤلون ديمي لوفاتو وتقول اسألو تايلور سويفت وهذه مو اشاعه

ابغى ردود
ترى والله تعبت
:drunken:

description خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!  - صفحة 2 Emptyخبر عاجل

more_horiz
غريبه والله سلينا وديمي يحبون بعض :D [b]

description خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!  - صفحة 2 Emptyرد: خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!

more_horiz
Selena and Demi was the best of friends

description خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!  - صفحة 2 Emptyرد: خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!

more_horiz
i know that but maybe separated

more_horiz
شكرا على الكذب :shock:
وبعدين يجيني خبر عكس الاجابه :suspect:

قوليلي مين اصدق 😕 😕 😕

description خبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!  - صفحة 2 Emptyخبر عآآجل عن ديمي لوفاتو وسيلينا جوميز انتهاء صداقتهم!!

more_horiz
اعتقد ان ديمي كانت تحب جاستن ببر والان هو معجب بسيلينا كوميز لذا تتشاجرتا ههههههههههههههههههه غير :lol!:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد