ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

جادين!!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
4 مشترك

descriptionجادين!!                                                                                                                   Emptyجادين!!

more_horiz
لا تقولي عن جودي او وجدان او سلوى راعيين بنات طيب انا من طقتهم شفتيني اسوي دي الخركات؟؟!!!!
انا عارفة هدول الـ3 زي حفظي لسيرة جستي و زي اسمي و زي ما انا اشوف اللاب قدامي انا اقعد مع الشخص يوم واحد اعرفه زين!!! ... ولا تحطين بدمتك و ترا بتتحاسبين ع كل حرف قلتيه عليها او بالأصح اغتبتيها و هي مو موجودة ... موب راعيين بنات و جودي غصب عنك بليبر!!! موب برضاك جودي حبي لا تسمعي كلام احد ماعليك من إلي يقولوا انتي مو من البليبر!!! ... انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! انتي بليبر !!! جادين لو جودي راعية بنات كان حطت صور بنات مو تحط صور جستي !!! لا تحطي بدمتك....

descriptionجادين!!                                                                                                                   Emptyرد: جادين!!

more_horiz
تخخخسينَ انتِ ويآهآ منتمَ بليبرَ ..
وانتِ مننَ يوممككَ منتيَ بليبرً خخلييكَ ع ججننبَ ..
..

السسـآآلفههَ بينيَ وبينَ جودييَ .. لآتخلينيَ اسسويَ مششككلهَ معككَ أوكَ !

descriptionجادين!!                                                                                                                   Emptyرد: جادين!!

more_horiz
Salman Bin SaaD♛ كتب:
تخخخسينَ انتِ ويآهآ منتمَ بليبرَ ..
وانتِ مننَ يوممككَ منتيَ بليبرً خخلييكَ ع ججننبَ ..
..

السسـآآلفههَ بينيَ وبينَ جودييَ .. لآتخلينيَ اسسويَ مششككلهَ معككَ أوكَ !

بليبر غصب عن خشمك و انا مني خايفة لا منك ولا من إلي خلفوكك

more_horiz
جادين انا يلي دخلت هيام
ومن ثم ترا انا ووجدان خلاص
بس موحت انتي كنتي مخاويه :|

ولااااا لااا
ترا م ابي افضحك هاااه :suspect:

more_horiz
ككنتَ ممخآويههَ وبعدَ كنت مخخآويه هاذي .. http://ask.fm/Hnoo1D

والححينَ نحنآ اصصدققآآءء .
مفييششَ اييَ فضضيحهَ !(˘˘̯)
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد