ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

"احنى نقرب لسلوى و هيام ادخلوا بنكشفلكم حقيقة جادين"

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
where are you now
♥♪ »Psychopath«
♥☺♫-̶̶◄BǾỴFṛi3ŋD
عهد آبقى على حبي وحبگ
9 مشترك

description"احنى نقرب لسلوى و هيام ادخلوا بنكشفلكم حقيقة جادين" - صفحة 2 Empty"احنى نقرب لسلوى و هيام ادخلوا بنكشفلكم حقيقة جادين"

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

لالالا سسلام ولا جدي
مناااااااكم بسس مصلحجيين عااد لو تعرفو مين انا انا احححمد هذذاك الي يقرب لسسلوىى ههههههههع هكرت حسساب الحلوى مزتي سلوى
بنت الكلب وفديت ياسسر صديقي هكر حسساب هياام والله يسستاهلون هههههههههع فضضضيحه بقووووه للمنتدى ذذذذاا بنتتتت الزززنهههه جاديييين كلمنااهااهاهاهاه بالمسسسسن طلعتً هي نفسه زين شششفته بنت الكلببب خذلتكككم يلالالا ياا زييين كششفناكك عللى حقيقتك
ههههه هوو يدرسس معنا بالهااي سسسكول الكلببب وقاال لا تفضضحوني علىىى زققققق بالغلللط فككك الكاااام ولللددد الخنزييييير

وانتي يلتننت الززنهههه كاثثثرين ما تتترتاحيننن كلللل ششويه تكلميييين اولالالالاد وترى صورككك منتششره تششبهييين زبيييري ظلمت الزبييييريي

منااااااااااااااااااااكممنن بسسس
اولالالاد حثاللله مخنثثثثين اولالالالاد شششوارع بنااات ششوارع اخيسسس منتدى مثلكككم جعلللك بالطااعووون ياا كاثثييريننن
مسسسووويه ملللكةةة جمماااال علىى زققققق ياا بنتتت الكلبببب

description"احنى نقرب لسلوى و هيام ادخلوا بنكشفلكم حقيقة جادين" - صفحة 2 Emptyرد: "احنى نقرب لسلوى و هيام ادخلوا بنكشفلكم حقيقة جادين"

more_horiz
خير وش صاير يا جماعه حسابي مين احمد وربي ما اعرف احد اسمه احد ولا عن سالفه كاثي انا دبرتها

description"احنى نقرب لسلوى و هيام ادخلوا بنكشفلكم حقيقة جادين" - صفحة 2 Emptyرد: "احنى نقرب لسلوى و هيام ادخلوا بنكشفلكم حقيقة جادين"

more_horiz
تفؤهه عَ المدرسه ƪ(˘.˘)ʃ كتب:
الله يهدييكم :roll:

احمد الحق جاتنا ملكة جمال الغيلان

more_horiz
شو بكم ليش انتو هيك 😢

more_horiz
مين ياسر ترا ما اعرف إلا ياسر القحطاني اللاعب :suspect: :suspect: :suspect:
وينه الحيوان يسب جستي برب بغير الباس

more_horiz
اقول خير انتو ايش فيكم ترا جادين داخله ايميلي ع علمكم اوكي انا ما اعرف احد اسمه احمد عن سالفه كاثي القديمه ترا من جد انا دبرتها وما احد يقربي لي اسمه احد واللى مو مصدق روحوا شوفي موضوعي اللى متخاصمه فيه مع جادين حاطه فيه باس ورد والايميل حقي اوك
انا بريت ذمتي من الحين
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد