ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

descriptionبنات اللي تحب جاستن تدخل وبيكون فيه تحدي ..! Emptyبنات اللي تحب جاستن تدخل وبيكون فيه تحدي ..!

more_horiz
شوفوا بناات الحين بيبدا التحدي بينكم وبنشوووف اكثر بنت
تعبر عن حبهاا لجااستن بيبر وبتكووون هيه الوحيدة اللي عبرت بقوة
عن حبهاا لقلبي جااستن بيبر
طبعاا اناا مش من ضمن اللعبة لاني اناا اللي اخترعتهاا وطبعاا مش يعني
اني مااحب جااستن لااا اناا اعشقه واموووت فيه وهو يعني لي كل شي
بحيااتي..!
بس مانباا ضرااابة وتكفييخ .... هههههه .... كل وحدة وتعبريهاا عن حبهاا لجاستن
وبنشوووف من عبرت أكثر ....
يالله ابدوووو :D :arrow: :o
واللي ماتبي تلعب لاتيلس تعلق على المووضوع بطريقة مش حلوة
تطلع من الموضوع بكل احترااام ومشكوورااات حبايبي
استعداااد\\\\\\\\\\\انطلاااااااااق

بنات اللي تحب جاستن تدخل وبيكون فيه تحدي ..! 0d6689d835

descriptionبنات اللي تحب جاستن تدخل وبيكون فيه تحدي ..! Emptyرد: بنات اللي تحب جاستن تدخل وبيكون فيه تحدي ..!

more_horiz
حبي انا حبي لجستوني مايوووووووووووووووووووصف حبي له مو خيال حبي له لو ايش سويته ماامدينك تسوي نفس هذا الحب انا وجستوني بيننا صخرة كبيرة كل يوم تضغر وتقربنا لبعض زياده انا حبي له مايوصف بالمرره بالمره لو ايش قلتلك مااامدينك تفهميني لاتقولي بتفهي مارحت تفهميني لانو حبي له شيء مو طبيعي انا باقولك لصحباتي انو احبه ومدري ايش برضوى مهم فاهمين

descriptionبنات اللي تحب جاستن تدخل وبيكون فيه تحدي ..! Emptyرد: بنات اللي تحب جاستن تدخل وبيكون فيه تحدي ..!

more_horiz
امممم من وين ابدأ ؟؟
من قلبي اهوى هذا الولد و لو شو ما سويت ما اقدر اكرهه خلااااااااص امتلكني هو الهوا اللي اتنفسه هو القلب اللي انبضه شو بعد اقول
اعطيه الدنيا و مافيها الدنبا حتى و لا شي انا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووت في هذا الولد احبه حب مو طبيعي ما في يوم مايمر الا تسمعين اسمه على اللساني ((و هو محظوظ لاني احبه))خخخخخخخخخخخخخخخخخ

more_horiz
واااااي :geek: احبك موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت جستوني حبيبي قلبي ❤ :geek:

قلبي بنفجر ❤ :shock:
احبك احبك احبك اهى اهى احبك اهى ما اقدر اكمل اسفه

بنات اللي تحب جاستن تدخل وبيكون فيه تحدي ..! Llv64155

😢 😢 😢 😢 :(

more_horiz
اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فجاستن والله مااقدر اعبر عن حبي له :oops: :oops: :P :P
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد