ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

تكفون ساعدوني تكفووون اهئ اهئ

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
5 مشترك

descriptionتكفون ساعدوني تكفووون اهئ اهئ - صفحة 3 Emptyتكفون ساعدوني تكفووون اهئ اهئ

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

تكفون تكفون تكفون بغا تردد قناة mtv لوسمحتووووو ابغااه ضروري لاني ابغا اشوف جااااااااااستن بيبر اهئ اهئ اهئ تكفون لاتردوني والله شوي ابكي وربي شوي ابكي انقهر لا سمعت احد يقول شفت ماستن بيبر باتلفزيون اموووووت بااربي متى اشوفك يااجاستن بيبر ياحبيبي 😢 😢 😢 😢 😢 😢 😢 😢 :)

descriptionتكفون ساعدوني تكفووون اهئ اهئ - صفحة 3 Emptyرد: تكفون ساعدوني تكفووون اهئ اهئ

more_horiz
التردد غلط. يااااربي ابغا نايلسااات مو عربساااات تكفوون
😢

descriptionتكفون ساعدوني تكفووون اهئ اهئ - صفحة 3 Emptyرد: تكفون ساعدوني تكفووون اهئ اهئ

more_horiz
خلااااااص طلعت عندي القناة مشكورين حبيباتي بنت كيووت وكااثرين ماقصرتوووو حبيبااتي جاااستن متى يطلع ع القناه هاااه هاااه ردو علشاان اشووفه ياالبى قلبه بس :D :D :) :D :) 🐰

more_horiz
جاستن بيبر روحي كتب:
خلااااااص طلعت عندي القناة مشكورين حبيباتي بنت كيووت وكااثرين ماقصرتوووو حبيبااتي جاااستن متى يطلع ع القناه هاااه هاااه ردو علشاان اشووفه ياالبى قلبه بس :D :D :) :D :) 🐰

اوقــات بس
لو مسابقه او شيء زي
كــدهـ الساعه 10 الي الساعه 12
:D

more_horiz
لاياماما مو رقم القناة عند وحده زي عندك غير ياماما هيا شوف ايش عندها وانا ايش عندي كل واحد غير وصح الي قالته كاثرين زي كدهل من ماكنت كم رقم القناة سويت كده حصلتها

more_horiz
طيب اعطوني التردد علشان انا كمان اشوف جاستن يالبا قلبه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد