ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

الموضووع بس لعاشقاات جاستن بيبر يالله دخلن بسرعة بسرعة ..!!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Sara bint mohmmed
Inèsse Bèlla <3
دستني هوب *
هدايا
soso_gustin
ὄὗҭ ὄғ ҭђὄὗʛђҭ
Justin°Zayn°Niall°Harry
I love jelena
✗ ┋ sara ┋ ✗
تاج الكون
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
JuStOnE
Christmas Girl
عهد آبقى على حبي وحبگ
جاستن بيبر روحي
♥♪ »Psychopath«
.............
21 مشترك

descriptionالموضووع بس لعاشقاات جاستن بيبر يالله دخلن بسرعة بسرعة ..!! - صفحة 2 Emptyالموضووع بس لعاشقاات جاستن بيبر يالله دخلن بسرعة بسرعة ..!!

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مرحباا بناات شحالكن ؟؟!!
اولاا بطرح عليكن سؤاال ولا وحدة تستحي ترد كلكن ردن على السؤاال وجاوبن اوكي ...
انزيييين بنااات لو جااابواا جاستن بيبر و وقفووه قداامكم بهااي الطريقة ..::

الموضووع بس لعاشقاات جاستن بيبر يالله دخلن بسرعة بسرعة ..!! - صفحة 2 Justin-Bieber-European-Premiere-7

وقالوكم كل مرة تتقدم وحدة فيكم وتبوووس جااستن بيبر والبووسة تكووون على كيفج

اممممم اي مكااان رح تبوسييين جاااستن هههههههههههههههه
ادري سؤاال مخجل شووي بس يالله اشوووف ...! !

اناا بصراااحه ببوووسه في ......................... مابخبركم بعديين اقووولكم يالله اشووف كل بنت وين
بتحط بوستهااا لجااستن ....!!

descriptionالموضووع بس لعاشقاات جاستن بيبر يالله دخلن بسرعة بسرعة ..!! - صفحة 2 Emptyرد: الموضووع بس لعاشقاات جاستن بيبر يالله دخلن بسرعة بسرعة ..!!

more_horiz
انا رح ابوسه في كل مكان اه يا ماما شفايفه

descriptionالموضووع بس لعاشقاات جاستن بيبر يالله دخلن بسرعة بسرعة ..!! - صفحة 2 Emptyرد: الموضووع بس لعاشقاات جاستن بيبر يالله دخلن بسرعة بسرعة ..!!

more_horiz
طبعا انا مررررررررررررره ابوووووووووووسه في فمه الحلووووووووووه هذى وطبعا رح اكون اول مره ابووووس احد بفهم هو جستوني والله لو ابووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسه واطيحه ع الارض واضل ابووووووسه الين ماااشبع منه

more_horiz
جستوني كتب:
طبعا انا مررررررررررررره ابوووووووووووسه في فمه الحلووووووووووه هذى وطبعا رح اكون اول مره ابووووس احد بفهم هو جستوني والله لو ابووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسه واطيحه ع الارض واضل ابووووووسه الين ماااشبع منه

حرام بعدين ما يضل شيء احنــا
نبوســه :D

more_horiz
KaThi-Sweet كتب:
جستوني كتب:

حرام بعدين ما يضل شيء احنــا
نبوســه :D

اي والله صدقت ايش بقيتي لنا
كلنا نبي نبوسه عاد

more_horiz
انا عن نفسي اول وحده ثاني ثالث المهم اني ابوسه واستنى اكون هاديه عشان جستوني مايزعل منا

بس اول مايجي دوري ارحم نفسك ياجستوني راح ابوسه في فمه لين مايقول يمه ارحمينيراح ابوسه من شعره لين رجله وارجع من وره وابوسه من شعره لين رجله مااسيب محل ولا ماابوسه فيه

وه فديته بس ماراح اخلي شي للبعدي ابد جاستن راح يشرد ماراح يكمل

شفتوا الناس الي تحت كلهم تشوفوهم ماسكين التفونات ويدقوا على الاسعاف خخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووره
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد