ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

كل واحد يعبر عن مشاعره اتجاه جاستن هنا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
sara
noor
6 مشترك

descriptionكل واحد يعبر عن مشاعره اتجاه جاستن هنا - صفحة 2 Emptyكل واحد يعبر عن مشاعره اتجاه جاستن هنا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

انا احب جاستن احب كل شي فيه
افكر فيه كل يوم قلبي له وحده
اسمه منحوت على قلبي اخذ
مني قلبي وروحي وحياتي
وكل شي كان لي حتى انه اخذ
عقلي واتمنى من كل اعضاء
المنتدى يشاركون في موضوعي
ويكتبون ردود

descriptionكل واحد يعبر عن مشاعره اتجاه جاستن هنا - صفحة 2 Emptyرد: كل واحد يعبر عن مشاعره اتجاه جاستن هنا

more_horiz
يا حظك يا توتي مو زيي حظي
نحس معفن والله اسوي اي شي
بس عشان اشوف واكلم جاستن
ابي ابكي انا ابكي في المدرسه عشانه
:( :( :( 😢 😢 😢

descriptionكل واحد يعبر عن مشاعره اتجاه جاستن هنا - صفحة 2 Emptyرد: كل واحد يعبر عن مشاعره اتجاه جاستن هنا

more_horiz
احبووووووو موووووت اموت فية بعشقووو بحب كل حاجة فية ماعادا حاجة واحدة بس ان هو مسيحي بس بعشقووووو بموت في حياتي جاستن بيبر احسن مغني امريكي شوفتو في حياااتي كلهاا i love u justin biber for ever ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤

more_horiz
❤ ❤ ❤ ❤ ❤
i love justin and i love everything about him he is my lover in this life i prefer die about him he is my life so justin i love you 4 ever

more_horiz
اما عني انا ما في كلمات توصف حبي لجاستن ابدااا لو في كلمة زي بحبك توصف حبي لكان قلتها بس اكتفي بحبك وياريت توصف حبي :oops:

more_horiz
انا عاد محد يعرف حبي له وعشق له بجنون الحب هدى محد يعرفه ومحد رح يتخيله مره لانو اصلن هذا مو حب لعب حب حقيقي اصلي وحبي خارج عن هذا العالم بالكامل حبنا له عالم خاص فيه انا وجاستن بيبر فقط مايمدينو احد يوصلو حبي مايعلمو احد الا رب العالمين فقط واقول انت بس لايكثر انو جاستن بيجي يخطبك مره بيطالع بوجهك يعني بيترك كل الي عنده بامريكا الحلوين والشقور وبيجي بيطالع بوجهك حتى انا ابغى يتزوجني بس عارفه انو مارح يتزوجني واصلن صح عندنا في بنات حلوين بس مستحيل يجي يتزوج وحده عربيه ولو جاء اتزوج وحده عربيه باقول لو جاء يعني لو جاء بيتزوج وحده عربيه طبعا رح يتزوجني انا لانو ازا شاف الماهبيل الي عندي الي سويته له رح ينفجع
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد