ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

بلييييييييييييز ادخلوووووووا ابووووس رجولك ادخولوا >>>والله مابوس رجولكم لو يطوني كنوز العالم إلىإذا عطوني جاستوني

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
5 مشترك

descriptionبلييييييييييييز ادخلوووووووا ابووووس رجولك ادخولوا >>>والله مابوس رجولكم لو يطوني كنوز العالم إلىإذا عطوني جاستوني Emptyبلييييييييييييز ادخلوووووووا ابووووس رجولك ادخولوا >>>والله مابوس رجولكم لو يطوني كنوز العالم إلىإذا عطوني جاستوني

more_horiz
بنااااااااااااات ابي اقوووووووووول لكم شي مووووهم"خربت اوم الكلمة" الي حاط\ة صورة الكلبة الخنزيرة سيلينا يا جعلها تموووت لا ترد على ماواضيعي رجئن لاتفهموني غلط لكن اكرهها والله وفي كل اعياد ميلادي اتمنى موتها ادعي عليهافي صلاتي وفي كل وقت وتخيلوا حتى في ايام الأختبارات ما ادعي اني انجح ادعي عليها بالموووووووووت ولو في مسأإأإأإأإأبقة اكثر شخص يكلها بنت الكلب فالنا راح افوز بالمركز الأول بجدارة وبلأإأإأإأ منأإأإأإأزع واتمنى او كووووول"كل" الي حاطين صور الخرا الزقة بنت التبن مايزعلون ولا تردوووووون اوكي عشان السيرفر مايدخل فيه فايروسات من خشتها الي كنها كفر منسم"اعجبني ما قلته لتو خخخخخ العن ام اللغة"وانا ما احب اشوف صورها في مواضيعي اتمنى متفهموني غل اوكي يله سي يا \سي يو قايز

descriptionبلييييييييييييز ادخلوووووووا ابووووس رجولك ادخولوا >>>والله مابوس رجولكم لو يطوني كنوز العالم إلىإذا عطوني جاستوني Emptyرد: بلييييييييييييز ادخلوووووووا ابووووس رجولك ادخولوا >>>والله مابوس رجولكم لو يطوني كنوز العالم إلىإذا عطوني جاستوني

more_horiz
افا مافي رد حرااااااااام عليكم انا عضوة جديدة وهذا ثاني موضوع لي الأولوالثاني ما فيهم ردووووووووود ليش واسفة إذا زعلتو يلي حاطين صور التبن بنت الخرا و بنت الأسهال ولا تدرون شلون بنت البيارة

descriptionبلييييييييييييز ادخلوووووووا ابووووس رجولك ادخولوا >>>والله مابوس رجولكم لو يطوني كنوز العالم إلىإذا عطوني جاستوني Emptyرد: بلييييييييييييز ادخلوووووووا ابووووس رجولك ادخولوا >>>والله مابوس رجولكم لو يطوني كنوز العالم إلىإذا عطوني جاستوني

more_horiz
بس شو ذنبهم يبووون يردووون.....
يحبوووون سيلينا..مافيها شي
انتي لاتشوفي صورها بمواضيعج
طنشيهاااااا

more_horiz
لالالالالالالالالا مابي احد يحط صورة البيارة قوميز في مواضيعي عشان السيرفر ما يتسمم بس الله على سيرفري

more_horiz
طيب ممكن اطلب من طلب يا محًبّة جَٱسًتُنٌ بّيّبّر وإذا قلتي ايه الطلب هو ان كيف احط صورة خلفية مثلك بليييييييييييييييز ساعديني امانة مالي غيرك ترا ببكي اهئ اهئ اهئ اهئ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد