ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

descriptionعشان جاستن راح يشوفه ان شاء الله يا توتي Emptyعشان جاستن راح يشوفه ان شاء الله يا توتي

more_horiz
هذا شعر مني لجاستن قصيده حلوة
احبك يا حب قلبي وعمري .................................انت زي القمر وانا زي القمر
انت حلو وانا حلوة................................................انت عسل وانا عسل
انت حبوب وانا حبوبه ...........................................بحبك كتير كتير وياريتك تعرفني
وتقرأياللي انا كتبه ...................................................وانا لو شفتك من جد راح صير مجنونه
اللي يحكو يحبوك يحبوك من نواحي كثيرة ................................................بس انا احبك من كل شي
يقولو شعرك حلو .................اقولهم حرير حرير حرير .............................هع هع
رحت اليابان وشفتك هنااك..................................وجلست اصرخ لين صار صوتي ممبووح
وقلت بصوت عااالي احبك........................................وكنت راح انضرب من بنت مجنونه
وفي الختام..................احبك موت موت موت موت موت واعشقك موت موت موت موت واموووووووووووت فيك والله يعلم :lol!:

descriptionعشان جاستن راح يشوفه ان شاء الله يا توتي Emptyعشان جاستن راح يشوفه ان شاء الله يا توتي

more_horiz
بلييييييييييييييييييييييييز حبيبتي مافي احد با لعالم كله يحب جاستن بيبر اكثر مني واني اموووووووووووووووووت في جاستن بيبر
ودا تبغي شعر اني اشعر لجاستن بيبر

انت قلبي انت عمري انت روحي انت كل ما في عندي انت اغلى ما عندي
ههههههههههههههههههههههههههههه هدا شعري حلو صح تحياتي عاشقة جاستن بيبر

descriptionعشان جاستن راح يشوفه ان شاء الله يا توتي Emptyرد: عشان جاستن راح يشوفه ان شاء الله يا توتي

more_horiz
انا حتى الشعر والكلمات ماراح تعبر عن حبي لجاستن حتى لوكانت كلمات العالم كله

descriptionعشان جاستن راح يشوفه ان شاء الله يا توتي Emptyرد: عشان جاستن راح يشوفه ان شاء الله يا توتي

more_horiz
احبك يا جاستن رغم اللي بينا ورغم الظروف سيلينا الحقيرة والله انها كلبة تتلعب على جاستن مثل ما جلست تلعب على نيك جوناس وتايلور ياللي في فيلم توايلايت حقيرة وربي لو شفتها بعطيا كف يطييرها للبيت عندي

more_horiz
انا اهم شي عندي سعادة جاستن وسعادة جاستن اهم من سعادتي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد