ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

descriptionابي حل بنات&شباب ادخلوا وساعدوني امااااااااااااااانة Emptyابي حل بنات&شباب ادخلوا وساعدوني امااااااااااااااانة

more_horiz
بنات&شباب تعرفون كل الي في قسم جاستوني يحبونه بس احبه بقووووووووووووووووة شديدة فيه قناة اسمها توب موفيز(قناة افلام رعب) المهم انا وبابا وماما نتفرج عليها وبناسبة السنة الجديدة جابوا مقطع (من اغنية جاستن بيبر) بابا نويل يرن جرس وجابوا جاستوني يدف عربية وخلص الأعلان وانا غشي علي من البكاء يقولولي ماما وبابا وشفيك؟انا وبين شهقاتي اقول جا...ستن ..ممم...تى يجج...السسع...وديه انا احبه متى يجي وانا الحين ابكي وبابا يقول خلاص هدي اكيد بيجي مادامه قال في سكوب:انا باجي الشرق الأوسط وانا اقوله ممم...تى هئ(شهقة طويلة يمكن سحبت كل الهواء الي بالبيت)وماما تهديني وتعطيني موية والفضيحية الكبرى انه كان عندنا ضيوف نصهم يدحكون علي ونصهم يستهبلون ويقولون حرام البنت شكلها تحبه بقووووووووووووووووووة زوجوها اياه وانا ارد عليهم بب...نت...الككل...ب...ححقق...يرة...جوو...ميز اخخذ...ته..ققببلي وصرت كلما جاء ذا الأعلان تككر الحالة ومرة بغيت اوت الأني مكثر الشهق ما قدرت اتنفس وبغيت اموت وصاروا ماعاد يحطون ذي القناة توب موفيز(قناة افلام رعب) عشان ما تتكرر الحالة وبسببه قررت اخذ لقب العانس ودايماً امي وابوي يمزحزن معي ويقولون نبي نزوجك(اكيد يمزحون ولا شفتوا وحدة عمرها 13 وتتزوج) واقولهم انتوا تدرون اني ماراح اتزوج واخذ لققب العانس وحتى إذا كان مايحبني ابي حل :(

عدل سابقا من قبل justin4ever في الأربعاء 11 يناير - 12:31:11 عدل 1 مرات

descriptionابي حل بنات&شباب ادخلوا وساعدوني امااااااااااااااانة Emptyرد: ابي حل بنات&شباب ادخلوا وساعدوني امااااااااااااااانة

more_horiz
شفتوا قد ايش احبه وإذا ابتسمت اكون كذابة وم جواتي ابكي بقوووووووووووووووووووووووووة :oops:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد