ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

صور شخصية لـ جاستن و سيلينا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
عهد آبقى على حبي وحبگ
ميرا
Jastii
7 مشترك

descriptionصور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 Emptyصور شخصية لـ جاستن و سيلينا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

صور شخصية لـ جاستن و سيلينا ( للي بحب يضع صورة متحركة للاكاونت بتاعو )
والي بحب أعملو صورة عليها اسمو يحكيلي وانا بعملو صور

بنبدأ ب صور جاستن بحجم (140*200)
صور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 111 صور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 211 صور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 311

وهون صور جاستن بحجم (140*140 تقريباً)
صور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 1110 صور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 2210 صور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 3310

وهاد صورة لسيلينا
صور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 112

كل الصور من تصميمي انا
بتمنى تكون عجبتكم

descriptionصور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 Emptyرد: صور شخصية لـ جاستن و سيلينا

more_horiz
مـــــــــررررهــــ...نــــــــــــــاأاأاأيـــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــــــ’’’’ ❤

وووووثـــــــــــــــــاأاأاأنــــــــــــــــــــكــــــــــــــــ’’’’ :oops: عـــــــــلــــــىــــــ}}}الـــــــــــــــــــمــــــــــــوؤوؤضـــــــــــــوووعـــــــــــ>> 🎅

descriptionصور شخصية لـ جاستن و سيلينا - صفحة 2 Emptyرد: صور شخصية لـ جاستن و سيلينا

more_horiz
ميررسي ع الصوور الرووعه

more_horiz
جستوني كتب:
يسلمو قلبوووووووووووو يالبيه جستون

وجعع سيلينا داخله عرض ليش ماحطيت صورها بقسمها بعدين تلوث قسم جاستن

تجيب الغثه دي البنت

خخخخخخخخخخخخ والله انك صادقة الحين القسم يبيله تعقيم لاتعودها ولا تحط صور "العجوز الشمطاء"يا اريج(جستوني)إذا موافقة ع لقبها الجديد الي هو"العجوز الشمطاء"قولي موافقة طيب هينا ولا قوليلي بالمسن الي يرحك طيب ملاحظة:انا اخذ رأي اروجه مو انتوا ولا تدافعون عنها طيب يله انتوا نايس جايز

more_horiz
دلــــوووعهــ..وااااااو كتب:
مـــــــــررررهــــ...نــــــــــــــاأاأاأيـــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــــــ’’’’ ❤

وووووثـــــــــــــــــاأاأاأنــــــــــــــــــــكــــــــــــــــ’’’’ :oops: عـــــــــلــــــىــــــ}}}الـــــــــــــــــــمــــــــــــوؤوؤضـــــــــــــوووعـــــــــــ>>
🎅

العفو ،، وشكرا لمرورك

Ď: מĽềмỜ كتب:
ميررسي ع الصوور الرووعه

العفو ،،، انت الروعة مو الصور
وشكرا لمرورك

جستوني كتب:
يسلمو قلبوووووووووووو يالبيه جستون

العفو ،،، هاد واجبي

-------------------------

جستوني كتب:

وجعع سيلينا داخله عرض ليش ماحطيت صورها بقسمها بعدين تلوث قسم جاستن

تجيب الغثه دي البنت

justin4ever كتب:

خخخخخخخخخخخخ والله انك صادقة الحين القسم يبيله تعقيم لاتعودها ولا تحط صور "العجوز الشمطاء"يا اريج(جستوني)إذا موافقة ع لقبها الجديد الي هو"العجوز الشمطاء"قولي موافقة طيب هينا ولا قوليلي بالمسن الي يرحك طيب ملاحظة:انا اخذ رأي اروجه مو انتوا ولا تدافعون عنها طيب يله انتوا نايس جايز

حرام عليكم ،،، ما تحكو عن سيلينا هيك

more_horiz
كيييييييييييييييييييييييفي وهي عجوز شمطاء :twisted: :twisted: :twisted: :twisted: :twisted: :twisted :twisted: : :twisted: :twisted:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد