ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

بناااات مررررررا مستانسه لان احب جاستن بيبر صاار حبيبي

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
مششآغبـةة بهدووء ..$
ذبـحني الشـوق
Thάt`s Mέ .. ♥:
JuStOnE
فرووووس
Justin girl
Lady Cute
محبة سيلينا
12 مشترك

descriptionبناااات مررررررا مستانسه لان احب جاستن بيبر صاار حبيبي - صفحة 6 Emptyبناااات مررررررا مستانسه لان احب جاستن بيبر صاار حبيبي

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

واااااااو .. احب جاستن بيبر صـآر حبيبي مو مصدقققققه واو .. وخآنك يا Judtin girl

انقهري ..!

descriptionبناااات مررررررا مستانسه لان احب جاستن بيبر صاار حبيبي - صفحة 6 Emptyرد: بناااات مررررررا مستانسه لان احب جاستن بيبر صاار حبيبي

more_horiz
يالبى البنات الثقيلات مو الي تروح عند الولد

عدل سابقا من قبل حمودي خالد. في الأحد 25 سبتمبر - 21:09:17 عدل 1 مرات

descriptionبناااات مررررررا مستانسه لان احب جاستن بيبر صاار حبيبي - صفحة 6 Emptyرد: بناااات مررررررا مستانسه لان احب جاستن بيبر صاار حبيبي

more_horiz
ههههههههههههههه والله انكم ناس فاضين ومنسمين مع ذآ الحب ألي عرفتوه وهبيتو فيه هههههههههه

اشكالكم خطييره وأنتوا تتهاوشون مع بعض :lol!: :lol!: :lol: :lol:

وأنتِ يا محبة سلينا ولا إلي هو إذا أنت تحبين أبعطيك نصيحه من عندي يا المسكينه ترا الحب للأولاد مو البنات لأن كل شيء في هالدنيا الأولاد هم إلا يقررونه صدقيني وقد صارت لي وبعد من قرايبي أناحبيت واحد و اثنين حبوني << والله مشاكل في البلد هههه

في النهايه كرهتهم كلهم عشان كذا يا عيوني لا تهتمين أو تحبين احد إلا نفسك وماما وبابا واخوانك أحسن ناس في هالدنيا

يلا اشوفكم في موضوع ثاني ^.^

more_horiz
ياعمممري الموضوع قديم وحنا قفلنا عليها وصاحبت الموضوع راحت خلاص بلا ردود بهاذا الموضوع السخييييييييييييييييف

more_horiz
آها ثانكس عالمعلومه لأن المواضيع المغلقه ما يصير فيها رد وأنا استغربت عشان كذا رديت بس وثانكس مره ثانيه :oops:

more_horiz
هههههههه انا عارفه انو انا باقول شيء تاني يا من جد يعني جاستن بيبر بيسير حبيبك وهو قال انو يحب جاستن قيرز والله انك دلخه لا كمان تكذب والله حااااااااله اقول روحي يااماما اول شيء اكتبي جاستن زي الناس وبعدين تعالى اتفلسفي واي قلك ايشJudtin

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد