ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

descriptionساعدوني ارجوكم وحسو باللي فيني انا حزينه باموت ارجوكم ادخلو وساعدوني بالموضوع اترجاكم  Emptyساعدوني ارجوكم وحسو باللي فيني انا حزينه باموت ارجوكم ادخلو وساعدوني بالموضوع اترجاكم

more_horiz
انا لي حبيب بن خالتي اسمه فيصل انا اموت عليه اموت عليه لكن ما ادري انه يحبني ام لا بس من خركاته احس انه يحبني تيب ابي اخليه يعرف اني احبه وابي اعرف انه يحبني ام لا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ساعدوني انا مجروحه ودمي ينزف من داخلي ساعدوني ايش اسوي

ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

descriptionساعدوني ارجوكم وحسو باللي فيني انا حزينه باموت ارجوكم ادخلو وساعدوني بالموضوع اترجاكم  Emptyرد: ساعدوني ارجوكم وحسو باللي فيني انا حزينه باموت ارجوكم ادخلو وساعدوني بالموضوع اترجاكم

more_horiz
لاااااااااااااا تساوي شي اذا كان بيحبك هو راح يحكي :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :roll:

descriptionساعدوني ارجوكم وحسو باللي فيني انا حزينه باموت ارجوكم ادخلو وساعدوني بالموضوع اترجاكم  Emptyرد: ساعدوني ارجوكم وحسو باللي فيني انا حزينه باموت ارجوكم ادخلو وساعدوني بالموضوع اترجاكم

more_horiz
ممكن سؤال ؟
كم عمرك ؟

طيب ابعتيله بورقه مكتوب فيها احبك
او العبو لعبة الصراحه خخخخخ
يعني اذا كان يحبك كان هو حكى لك

more_horiz
لو معك ايميلها سوي ايميل جديد وكلميه وقولي انك وحده صديقتك وبعدين قولي

له تررا دلــــوووعهــ..وااااااو>>>اسمك تحبك

more_horiz
حبيبتي اذا كنتي متأكدة انو بيحبك

قوليلو انا بحبك........وبس
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد