ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

جستن بيبر يعمل مع كيشا في البومه الجديد

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
RaNiA ♥☮♥ PaRiS
hamodkalid
I'm Yours ❤
♥ĴëŁϵпΆ♥
8 مشترك

descriptionجستن بيبر يعمل مع كيشا في البومه الجديد - صفحة 3 Emptyجستن بيبر يعمل مع كيشا في البومه الجديد

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بوم جستن الاستوديو المقبل سيضم المسار الذي كتبه (ويضم) كيشا وقد علمت HollywoodLife.com حصرا!
كما لو كنت بحاجة سبب آخر ليكون متحمس لألبوم جاستن بيبر ثالث استوديو ونحن قد حصلت على واحد بالنسبة لك: الإمبراطورة من بريق وحيد القرن، كيشا هو كتابة أغنية لجاستن! وقال مصدر يقول أن HollywoodLife.com كيشا "سيكون أيضا جزءا من أغنية في البومه ك دويتو
نحن متحمسون لسماع كيشا لتصل Biebs - ولكننا حتى أكثر المتحمسين للفيديو كليب . هل نحن بحاجة إلى أن أذكر لكم كيف سيكون الفيديو مجنون!!

الخبر بالانكليزي

Justin’s next studio album will feature a track written by (and featuring) Ke$ha, HollywoodLife.com has learned exclusively!
As if you needed another reason to be excited for Justin Bieber‘s third studio album Believe, we’ve got one for you: The empress of glitter and unicorns, Ke$ha, is writing a song for Justin! A source tells HollywoodLife.com that Ke$ha ”would also be a part of the song in a duet capacity.”

We’re excited to hear what Ke$ha cooks up for the Biebs — but we’re even more excited for the potential music video. Do we need to remind you how insane the video for “Blow” was? (Rainbows and unicorns and James Van Der Beek, oh my!)

— Reporting by Russ Weakland

صورة

جستن بيبر يعمل مع كيشا في البومه الجديد - صفحة 3 Get-2-2012-almlf_com_f5aojopff7

ردوود بليزز

descriptionجستن بيبر يعمل مع كيشا في البومه الجديد - صفحة 3 Emptyرد: جستن بيبر يعمل مع كيشا في البومه الجديد

more_horiz
Justin fever كتب:
selgomez كتب:
منووووووورين ثانكيو ع الردود
هيام ترا الخبر نزل امبارح بس انا اعرف ليش قديم
لان انا نزلت الخبر واذا موضوع سيلينا رح تسبي
اذا موضوع لجستن رح تقولي قديم
يعني ليش كل هل عداوة انا شو عملت الك حرام
يعني احب سيلينا ...
😢
منورة

يب كيفي عندك مانع هذي حرية شخصية وي ب حرام تحبي سيلينا وكل العداوة ذي عشانك تحطي مواضيعها في قسمالعسل السكر الحلاوة جاستن بيبر عشان تقهريني

انا قلت للأعضاء احط كل مواضيعي بهذا القسم قالوا الاعضاء ايه لان ماحد يرد غيير ع هذا القسم
مو بأأيدي ترا يعني
بس حرام عليكي يعني شو انا لازم الغلط والباقي صح شو هل حقد اللي بقلبك عليي ماعرف
ترا انا ماكرهك ابدا وبدي تكوني صديقتي مابدي احد يكون زعلان مني بس ماعرف كيف اخليكي
تفهمي اللي براااسي لاني اي شئ اقوله تردي لي عليه بسب
منوورة بس ماقول غير شئ

descriptionجستن بيبر يعمل مع كيشا في البومه الجديد - صفحة 3 Emptyرد: جستن بيبر يعمل مع كيشا في البومه الجديد

more_horiz
😢 😢 اقهرك لما احط مواضيعها بقسم جستن ماشي
وانتي ماااتحرقيلي قلبي ماتقتليني كل ما تسبين
ع احلى بنت بالكووون بنضر عيني
بس انتي عندك مشااعر هاا؟؟؟؟؟
انا امووت من دااخليي كل ماتسبيها تعرفين؟؟؟
وانتي تقولي لي انا اقهرك لاني احط مواضيعها
انتي ماتشوفي كيف عم تسبيها انا لعد مانقهر 😢

more_horiz
selgomez كتب:
Justin fever كتب:
selgomez كتب:
منووووووورين ثانكيو ع الردود
هيام ترا الخبر نزل امبارح بس انا اعرف ليش قديم
لان انا نزلت الخبر واذا موضوع سيلينا رح تسبي
اذا موضوع لجستن رح تقولي قديم
يعني ليش كل هل عداوة انا شو عملت الك حرام
يعني احب سيلينا ...
😢
منورة

يب كيفي عندك مانع هذي حرية شخصية وي ب حرام تحبي سيلينا وكل العداوة ذي عشانك تحطي مواضيعها في قسمالعسل السكر الحلاوة جاستن بيبر عشان تقهريني

انا قلت للأعضاء احط كل مواضيعي بهذا القسم قالوا الاعضاء ايه لان ماحد يرد غيير ع هذا القسم
مو بأأيدي ترا يعني
بس حرام عليكي يعني شو انا لازم الغلط والباقي صح شو هل حقد اللي بقلبك عليي ماعرف
ترا انا ماكرهك ابدا وبدي تكوني صديقتي مابدي احد يكون زعلان مني بس ماعرف كيف اخليكي
تفهمي اللي براااسي لاني اي شئ اقوله تردي لي عليه بسب
منوورة بس ماقول غير شئ

يب في قلبي حقد عليك وعلى سيلينا حقد مو طبيعي وانتي وسيلينا وععععععع 🇳🇴 (فيس مريض منكم انتوا الثنتين)و وش إلي براسك اكيد مافي براسك شي فاضي الأنك انتي وسيلينا بهايم هاهاي

more_horiz
selgomez كتب:
😢 😢 اقهرك لما احط مواضيعها بقسم جستن ماشي
وانتي ماااتحرقيلي قلبي ماتقتليني كل ما تسبين
ع احلى بنت بالكووون بنضر عيني
بس انتي عندك مشااعر هاا؟؟؟؟؟
انا امووت من دااخليي كل ماتسبيها تعرفين؟؟؟
وانتي تقولي لي انا اقهرك لاني احط مواضيعها
انتي ماتشوفي كيف عم تسبيها انا لعد مانقهر 😢

كلي زق مايلي احلى بنت بالكون من جهة البنات انا لأولاد جاستن طبعا و ع حد علمي فيه قسم لها وكل ما تحطين موضوع لها بذا القسم راح يكون فيه سب يا حقية منافقة وانتي عندك مشاعر اتجاه زبالة بس ضلمت الزبايل هاهاي

more_horiz
طيب طيب فهمنااا ترا فهمناا ومللينا من سبك اللي ماحد عاجبه
بيكفي شووي حطي الله قدااام عيوونك بس شوووي شوووي يعني
ترا الله فوقنا ويشوف كل شئ نعمله كل خير وكل شر والله هو
الاعلم ب سيلينا ماشي ورح يجيكي اليوم اللي تندمين بيه ع كلامك
وتتحسفين تعذرين من اللي غلطي معاهم بس ماقول غير شئ
لان اللي ماعنده اي كلام بس يسب 😢 😢 😢
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد