ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

ادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
4 مشترك

descriptionادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه - صفحة 8 Emptyادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الموضووووع وماافيه
اننننييي
ياابنتت الكلب والحيوانات كلها
غير الببسسس ماتستاهلك
طيب
ياحيوانه
مادامت انك منزله صووورك في الخرا بوووك
ههههههههههههههههههههههههههههإأإأإأإأإأييييييييييييييييي
ايش تحسين فيييه يااخراااا
ياقليله الادب
يااازوقيقق

يارب تدخلي نار جهنم آمييييييييييييييييييييييييييييين
يارب العالميييييييييييين
والله في كل صلواتي راح ادعي انو ربي
يدخل نار جهنم
اصلن كدا ولا كدا بتدخلي نار جهنم
يابنت الكلاب
وخلص الموضوع هيييييييييييييييييه
مع تحياتي
I hate Judy :twisted: :twisted: :twisted: :twisted: :cheers: :cheers: :cheers: :cherry: :cherry: :cherry: :lol!:

descriptionادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه - صفحة 8 Emptyالله يقلع جودي

more_horiz
اي هيت جودي انا محمد قاسم تعرفيني ليا كلام ينفع لجودي مره حلو يا بنت الكلب يا بنت الكلب لازم تتدخلي يا جودي يا حلو انتي حلو لازم تتدخلي يا بنت الكلاب الله يلعن ابو جودي الكافره انا ضدك اليوم والله ماسيب الاب من عبي الين اقول امين الله يلعن دينيك يا جودي يا كافره الله يلعن جدك يا بنت الحرم وستا وستين الكلب يا زق يازقاننننن الله يلعن امك يا بنت الحرام يا بنت الزنوا الله يلعن دينيك وامك واهلك كولهم الكافرين حتى امك وابوكي وجدك وجدتكبقول كلام ماينقال حتى في الشواره مع تحياااااااااتي اخر لجودي كس امك مع تحيااااااااااتي 🐰 :twisted: :evil: :cheers:

descriptionادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه - صفحة 8 Emptyرد: ادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه

more_horiz
كل واحد واسلامه وحتى لو كانت تسوي كذا تحط صور اوشي انتو ماتدري وش داخل البنت انتو تشوفهم كأنهم كفااااااار بس من داااااااااخل بالعكس في ناااس كثيرة تسوي اعمااال موعدله بس آخرتها يدخلوااا الجنة واكيد بسبب مثلي انا مسلمة واحب كل شيعة النبي وآله لاكن في اشيااء نسويه تنحسب علينا زيها انتي تقولي بتروح النار لاكن وتسبي وتعبي نفسج على الفاضي والسب حلال؟!
وماقال الاسلام نخلي نقطة حيااا بس في ناااااس ابد ماعدهم نقطة حياا وعلى هذا بعد سيئة

خلاص تعودوااا من الشيطااان وصلوا على محمد وآل محمد :D :D
اضحكوا للحياة وخلو الحياة تضحك لكم هع

descriptionادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه - صفحة 8 Emptyرد: ادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه

more_horiz
صج باقوووول شي نسيته...
عن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:" انما الاعمل بالنيات, وانما لكل امريء ما نوى, فمن كانت هجرته الى الله ورسوله فهجرته الى الله ورسوله, ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها او امراة ينكحها فهجرته الى ما هاجر اليه"

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ..

من من الكبائر سب الوالدين قالو الصحابة من حول الرسول هل يسب الرجل العاقل البالغ والداه اجاب الرسول نعم فاستغربوا فقال اذا سببت ابا احد فيسب اباك فتكون انت السبب في سب والداك وان سببت ام احد فسب امك تكون انت المسبب في سب وامك.

شفتوااا كيف ومسكين هالجاستن ماتجي المشاكل بس قسمه هع هع هع
واصلوا السب..

more_horiz
هييي أنتي الظاهر أنكم ما مسلمين
أنتي ما تعرفي أن على كل شعرة جمرة
ولا جسمها مكشوف وعورة المرأة سائر جسدها ما عدا الكفين والوجه
والله أنتتن مو كفو تكونن مسلمات وبعدين

إنتي أنا ما قلتلج تضحكي جايتينا وجالسة تتفلسفي :lol: :lol: 👅 👅

descriptionادخلووو وتعرفووو وبالذات جوودي الح ـلـوؤه - صفحة 8 Emptyبااااي

more_horiz
انا مارح ازوركم مررررره ثانيه يلا بااااااااي

عشان ما احب منتدى كذا احب منتدى بس فيه بنات طيب يلا ثمان الله :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد