ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

فضيحه دانا اللي عندنا في المنتدى وخصوصا ابيها هي اللي تتخول

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
5 مشترك

descriptionفضيحه دانا اللي عندنا في المنتدى وخصوصا ابيها هي اللي تتخول  - صفحة 2 Emptyفضيحه دانا اللي عندنا في المنتدى وخصوصا ابيها هي اللي تتخول

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ابي رقم
وايميل جاستن بيبر يا دانه زي ما انت عندك رقم وايميل جاستن بيبر
طيب اعطينا المفروض انك منشري الرقم والايميل علشان يحصل على جمهور اكثر حتى من الدول العربيه

والا ايش شكلك كذابه انت ماتعرفي جاستن بيبر الحين لو انت تعرفيك كان اعطيتينا
الرقم والايميل الحين تاكد انك كذابه الحين لو انت تعرفيه كان اعطيتينا الرقم والايميل

والا ايش خايفه اصلن انت اكبر كذابه لو انت صادقه يلا اكتبيه وانا باصدق يلا لو ما كتبتيه يعني

كذابه طيب ايش هو اخوك حتى خايفه ان البنات يشيلوه اهوه مغني ويحتاج شهره اكثر

ولو ما كتبتيه اتاكد انك ما تعرفيه اصلن مع تحياتي

يا بنات يا اولاد لوكنت انا كذابه في كلامي اكتبولي كذابه ولو كنت لي حق في هذا الكلام

خلوكم معايه مع تحياتي مره اخرى ردود

descriptionفضيحه دانا اللي عندنا في المنتدى وخصوصا ابيها هي اللي تتخول  - صفحة 2 Emptyرد: فضيحه دانا اللي عندنا في المنتدى وخصوصا ابيها هي اللي تتخول

more_horiz
Leve her alony she is a cruzy girl

descriptionفضيحه دانا اللي عندنا في المنتدى وخصوصا ابيها هي اللي تتخول  - صفحة 2 Emptyرد: فضيحه دانا اللي عندنا في المنتدى وخصوصا ابيها هي اللي تتخول

more_horiz
why everybody here insult justin girl what hapense here or what is the matter

more_horiz
صح لسانك يا
مجنونةJustin Bieber صدقتي والمشكلة انهم احطو اشيااااء ماليهاا دخل في القسم او ماهي حق منتديااااات المفترض يغيروااا من منتدى نجوم ديزني الا منتدى المشااااكل هع هع
صج وبعدين وين مدير المنتدى

نااااااس عقولهم رايحه فيهااا الله يسامحهم .. :lol!:

more_horiz
انا معاكي يا دلع مع حقك اصلن justin girl كذابه لا شافت جاستن ولا شيء وربي انها كذابه انا من اول باقول للعالم بس طبعا العالم بقر ما يفهمو ومستحيل انك تصاحبي جاستن لو ايش لانو يافالحه الي يصاحب جاستن او اي مسهور غيره لازم يكووووووووووووووووووووووووووووووون غني يا فالح وانا اعرف هذ الشيء اكثر منك ولا تحاولي تكذبي يو اندر استاند

more_horiz
انتوا مالكم هى كذابة ده موضوع بينها و بين ربنا هى صدقة موضوع كمان بينها و بين ربنا يعنى انتوا مالكمش دخل بالموضوع خالص 😕 😕
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد