ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

جستوني واصدقائه . سيلينا غوميز . اشلي تيسدال ز مسوين فيديو سو نايس فدييتهم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Potato Swag
♥♪ »Psychopath«
✗ ┋ sara ┋ ✗
JuStOnE
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
9 مشترك

descriptionجستوني واصدقائه . سيلينا غوميز . اشلي تيسدال ز مسوين فيديو سو نايس فدييتهم - صفحة 3 Emptyجستوني واصدقائه . سيلينا غوميز . اشلي تيسدال ز مسوين فيديو سو نايس فدييتهم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سلام

جبت لكم فيديو راح تضحكوا لما بكرا ههههههههههههه

مسوين اغنية ياليتني معاهم مبين مقضين وقت ولا احلى وهادا الطفش هيك سوا فيهم

كل الي عرفتهم من الفيديو جستووني فديتوا وسيلينا الحلوه واشلي العسل واصدقاء جستون

https://www.youtube.com/watch?v=AsBsBU3vn6M&feature=player_embedded

شوفوا الفيديو واحب اقلكم انا ماعاد اكره سيلينا صارت عندي عادي لانها حلوه ولزيزه وجستون كتير يحبها وهيه دمها خفيف ولا يمكن انا اكره شي جستون يحبه

زينه انا اسفه كتييييييييييييييييير اسفه على كل كلمة غلطت فيها على سيلينا اخل مله 😢

سلينا اجمل بنت بالعالم وجستون اجمل ولد بالعالم

شوفوا الفيديو (( تكييير ))

descriptionجستوني واصدقائه . سيلينا غوميز . اشلي تيسدال ز مسوين فيديو سو نايس فدييتهم - صفحة 3 Emptyرد: جستوني واصدقائه . سيلينا غوميز . اشلي تيسدال ز مسوين فيديو سو نايس فدييتهم

more_horiz
هيامو محد جبركك انك تحبيها بس خلاص بليز بيكفي لاتسبيها طفشة عمري وانتي تسبي انا ماادخل المواضيع الي مااقر تعليقي فيلو سب
استغفرالله بس

descriptionجستوني واصدقائه . سيلينا غوميز . اشلي تيسدال ز مسوين فيديو سو نايس فدييتهم - صفحة 3 Emptyرد: جستوني واصدقائه . سيلينا غوميز . اشلي تيسدال ز مسوين فيديو سو نايس فدييتهم

more_horiz
جستوني كتب:
هيامو محد جبركك انك تحبيها بس خلاص بليز بيكفي لاتسبيها طفشة عمري وانتي تسبي انا ماادخل المواضيع الي مااقر تعليقي فيلو سب
استغفرالله بس
كيفي مخي بسبها عندك مانع بس حبيت سيلينا شوي يعني من بعد الفديو

more_horiz
جستوني كتب:
ههههه يب شوفته قبل شوووية دخلت الموقع وشفته يالبيه يزننو اهم شيء لمن جستون وسيلينوو كان يبغو يبوووس بعض ههههه فديتهم وهذاك الملقوووف فرقهمم

وانا كمان ماصرت اكره سيليناااا عادي لانو هيا بالاخر حبيبته لجستون وكيف انا اكره شيء يحبه حبيبي جستتون وانا اشوووف سيلينووه عادي بنوته تززن مافيها شيء

وحاااب انقل هذا المعلومة لهيام جستون وسيلينا انا شيفتهم يلبقو لبعض صح انها فرقت بين كتيلين وجاستن بس خلاص الي فاتتت ماات

ومن دحين خلاص صرت احب سيلينا عاادي

يب مي توو الحين اني ما اكررهها الله يهدي هيوومم

more_horiz
خلاص ما عاد صرت اكرهها بس بخلي زينة تعرفني عليها خخ

more_horiz
😢 😢 😢 😢 😢

اووووووووووووووووووووووف

هههههههههههههههههه

اتمنى اكون معهم <<< في الاحلام يا اخت

يسلمو حياتو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد