ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

اليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
♥ R-K ♥
♥♪ »Psychopath«
JuStOnE
7 مشترك

descriptionاليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Emptyاليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بنات اولاد تتذكرو ولا اليووم عيد ميلاد جستون لبيه قلبه وانا قبل 3 شهوور وقلتلكم متى وقلت مين الي بيفتكر وبيمشي معاايه وانا ماشيه من قبل 2 شهوور والين جاء يووومه يالبيه جستون في الصباح ولد يوم الثلاثاء الساعة 12:56

وانا لمن صحيت اليووم الصبح اقووول يلا مرر متحمسه بااقول لمونت انو اليوم عيد ميلا جستون عشان ع بالي مفتكرين متى
بس طلعت غلطانه محد مفتككر لانو انا كنت باسوي الموزوعع

الف مليون ترليون مبرووك ياقلبي ياجستون لبيه قلبه

احلى كيكات لعيونككك

اليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 236682782

اليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 576527870
اليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 250375821

https://www.youtube.com/watch?v=6XG0DKR1pPQ

جستون حبيبي قلبي انا يالبى روحو فديته وفديت عمره وروحه

https://www.youtube.com/watch?v=8u5vXE9yd9k&feature=related

ياااربي يززن هو صغنطوط يعني الي يقول دحين هو مايززنن

https://www.youtube.com/watch?v=_Zni3pi-8y0&feature=related

https://www.youtube.com/watch?v=ubDlScVz16Q&feature=related

https://www.youtube.com/watch?v=wdh1pelks4o
to justin

وه بث كل عام ومليون وترليون عام وعام لايقاس بالارقام انت بصحة وسلامة ياجستون

لو بيدي كان سويتلكك اكبر من كده

معفنين احد ينسى عيد ميلادوه لجستون والله انكم خايبين ياناس هذا عيد ميلادوو لجستون افهموووووووو طيب وبعدينن كيف الواحد ينسى عيد ميلاد احلى من القممر هاااا

قلة ادب

descriptionاليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Emptyرد: اليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
لحــنـ الحيـأهـ..❤️ كتب:
ستو9و9و9و9وبـ ~~

مـو9و9و هو9و9و و9ولد
في~~ MARCH ؟؟

و9و9وإحنــأأ دحيـن FEBRUARY ؟؟

و9و9وكمــأن ـ دليـل

اليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 1329833534351

مكتو9و9و9وبـ ~~ MARCH
يعنـي اانتـي الـي مـأأ تعرفي ~~ متـى HAPPY BIRTHDAY حقــه ...~~
خخخ

يب مي 2 انا قلت نفس هادا الكلام قلت يمكن انا عندي خطا بالتاريخ او احنا لنا كم يوم مانشوفه قلت اريج ماتجيب الموضوع على لاشي

بس الحين عرفت انوا اليوم مو عيد ميلاده 😢 بس Happy Birthday justin 4ever حتى لو ماكان اليوم بضل حبو وراح ركز انو يوم مارس عيد ميلاده لالالالالالالالالالالالالالالالازم افتكر عيد ميلاده

descriptionاليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2 Emptyرد: اليوووم عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
خخخ
ايو9و9و9وا ارو9و9وجـه
انتـي شكلكـ مااا تعرفي
متى عيد ميلادهـ خخخ

more_horiz
ههههه والله انكم مسطايل باالله قولولي ايش اسويلككم انا داريه انو عيد ميلاده في مارس بس احنا بالعربي عندنا غير ام التخلف استغفرالله

وبعدين مافي شيء اسمو عندنا مارس بالعربي يعني ام التخلف مزبوطه عليكم وبعدين انتو تجوو تعلموني
وهما بيحتفلو بعيد ميلاده لمن يجي عندهم شهر مارس اوووك واحنا دحين جان شهرو لجستون بالعربي ربيع اول انتو عندكم جنون بقر ولا جنون ايش ع بالكم لازم يكون نفس الشهر ياشيخها

مدري عارفه ايش اقوووووووول لكم اول ماقرات تعليقاتكم فطست ضحكك اول شيء تعالو اعرفو وبعدين تفلسفوو مو تعلموني انا انا الي اعلمكم

هه من جد دايخين ياشيخها روحي انت وهيا فطست ضحكك والله لاخذها عليكم كل يوم استهبال

more_horiz
ثانكس بس جستي عيد ملاده مو اليوم
واذا مثل ماقلتي ف لازم يكون 1 بس اليوم اصلا مو 1 اليوم 21 يعني شئ مو ستحيل ان الخطأ بالشهر

اللي اعرفه هو من مواليد اذار مارس 14 /1994

على كلن شكراااااااا ياحلوووووة غلطة الشاطر ههه

more_horiz
جستوني كتب:
ههههه والله انكم مسطايل باالله قولولي ايش اسويلككم انا داريه انو عيد ميلاده في مارس بس احنا بالعربي عندنا غير ام التخلف استغفرالله

وبعدين مافي شيء اسمو عندنا مارس بالعربي يعني ام التخلف مزبوطه عليكم وبعدين انتو تجوو تعلموني
وهما بيحتفلو بعيد ميلاده لمن يجي عندهم شهر مارس اوووك واحنا دحين جان شهرو لجستون بالعربي ربيع اول انتو عندكم جنون بقر ولا جنون ايش ع بالكم لازم يكون نفس الشهر ياشيخها

مدري عارفه ايش اقوووووووول لكم اول ماقرات تعليقاتكم فطست ضحكك اول شيء تعالو اعرفو وبعدين تفلسفوو مو تعلموني انا انا الي اعلمكم

هه من جد دايخين ياشيخها روحي انت وهيا فطست ضحكك والله لاخذها عليكم كل يوم استهبال

طيب شكراا تعرفي كيف فرحاانه انا دحين
فرحتي ماا توووصف ابداا
.......................................................
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد