ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

الي يبي يسولف ويعبر عن مشاعره يدخل

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
آطلقْ نفرَهـ~
Justin girl
ذبـحني الشـوق
7 مشترك

descriptionالي يبي يسولف ويعبر عن مشاعره يدخل - صفحة 4 Emptyالي يبي يسولف ويعبر عن مشاعره يدخل

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ليش ما نسولف وكل واحد يكتب عن مشاعره وتحذير الي يبي يسب لايدخل الموضوع

descriptionالي يبي يسولف ويعبر عن مشاعره يدخل - صفحة 4 Emptyرد: الي يبي يسولف ويعبر عن مشاعره يدخل

more_horiz
مينفعش كدة لازم تعرفى ان احنا معجبين مش اكتر مينفعش تعملى كدة علشان احنا مش هنعرف نوصله صح . حاولى ترتقى بحياتك علشان تبقى مثله و كمان توصليله صح . لكن خلى حلمك موجود .ربنا بيقول( اسعى يا عبد وانا اسعى معاك ) صح .ياريت تكونى فهمتينى كويس ......

descriptionالي يبي يسولف ويعبر عن مشاعره يدخل - صفحة 4 Emptyرد: الي يبي يسولف ويعبر عن مشاعره يدخل

more_horiz
تدرين يا دلووعه انا اش مشاعري الحين
مشاعري اني احب جاستن موت اكثر من نفسي حتى اني ابكي عشانه احبه كثير كثير
وكل ابتسامه ابتسمها مزيفه لان قلبي مجروح ومكسور لاني احبه وهو مايعرفني ولا يعرف اني احبه موت ودائما اكتب له اغاني وشعر
والله اني دايما ابكي كثير عشاني احبه هو الحين حياتي وحياتي من دونه مالها فايده

ما مشكله حبيبتي الله يعينج والله بس مرة ثانية أقولج لازم تنسينة ومثلاً حطي براسج أنه ما يحبج يحب وحدة ثانية والحينأهو يسرح ويمرح وما يعرف عنج وهذي الحقيقة على ما أعتقد 😕 😕

more_horiz
حتى لو كان يحب وحده ثانيه راح ابقى احبه واذا كان يحب وحده وهو سعيد اكون انا سعيده حتى لو ماعرفني اهم شي يكون هو سعيد

more_horiz
الحب وما يسوي وراح يجيج يوم وتفكري وتحبي واحد ثاني غير جاستن شوفي اللي حولك صدقيني بتلقي أحد يحبج :oops: :oops:

more_horiz
حنا عائلتنا وقريبنا مايعرفون اش الحب كلهم دلوخ وعندهم الحب فضيحه يعني تحسبيني ماقلت لاحد من الي يعرفوني اني احب جاستن عشانهم مايعرفون الحب وعندهم الحب فضيحه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد