ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

للي يقولون انهم يعرفوون جاستن

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Im Me━╃
*بنوتة كول فى الهاى سكول*
J-s-U-e-S-l-T-e-I-n-N-a-
Lady Cute
آطلقْ نفرَهـ~
9 مشترك

descriptionللي يقولون انهم يعرفوون جاستن  - صفحة 7 Emptyللي يقولون انهم يعرفوون جاستن

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هااي طبعآ كذآ رد لي اني لحين مو مصدقه انكم تعرفون جآستن بيبر

بس ابي شغله اذا تبووني اصدقكم والنااس اللي مو مصدقينكم يصدقوونكم صورو لنآ صوور يعني انتـ\ي وجآستن

وقبل لآ تصوور\ـي ادخلي او ادخل الموضوع وقولو لي عشاان اعرف حركاات اللي تجيبوون صوور وتحطوونهم

عشااان اختااار الحركه ووالله بعد هالصووره رااح اصدقكم :arrow:

descriptionللي يقولون انهم يعرفوون جاستن  - صفحة 7 Emptyرد: للي يقولون انهم يعرفوون جاستن

more_horiz
justin girl>>>>ههههههههههههههه صج ماراح اصدقج لأن راح تحطين صورة جستن وصورتج وتسوينها بالفوتوشوب

ترا يا ماما احنا مو خبول عندنا عقل ونعرف انفكر فيه عبالج احنا خبوووووووول نفسج اقول ترا محد مصدقج

وترا نبي اثبات اذا عندكم قولولي

اثبات ترا احنا مو خبول الي يصدقج اهو الخبل وترا انا حاط عيني عليج وكل خطا بنرفزج فيه ويلا انا ناطرج يلا جيبي اثبات لي

اتحداج تجيبين الأثبات وانا اصدق يلا ناطرج (راح اخذج على قد عقلج)

لأنج مسكينه مصدقه احلامج

descriptionللي يقولون انهم يعرفوون جاستن  - صفحة 7 Emptyرد: للي يقولون انهم يعرفوون جاستن

more_horiz
الأجانب مايسون جذي معنهم crazy fans واهم يعرفون كل شي عنه واحسن منكم وانا اختي كريزي فانس جستن واهي اعقل منكم معنها من البلبرز وفيها بيبر فيفر وماتسوي جذي والأمريكات مايسون نفسكم وترا هذا حلم لا تصدقينه

more_horiz
بي بي مع نفسكـً خلااص انت موو مضدقها حنا بكيييفنا بعدين البنت طلعت وانت للحين تستطفلل يلله مناااك

كلن حر بنفسه حنا بكييفنا نبي نصدقها لايكوون عندك ماانع بعد

more_horiz
لا عندي دواس

انا عندي اثبات بس بشوف جستن قيرل شنو اتسوي وبعدين اقولكم اثباتي

more_horiz
لا لا خل اثباااتك عندك مانبيك لا انت ولا اثبااتك وبعدين وش قلت لك انا مو حنا خلااص تركنا ساالفة جاستن قيرل

ويووه دمك خفييييييف :P
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد