ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

تعريف نفسي كآآآآآآمل | كتبت كثيير ابي ردوود (:

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
♥ĴëŁϵпΆ♥
♥ R-K ♥
,,,,,,,
♥฿Ťéứứ♥
ђąġď
9 مشترك

descriptionتعريف نفسي كآآآآآآمل | كتبت كثيير ابي ردوود (: - صفحة 3 Emptyتعريف نفسي كآآآآآآمل | كتبت كثيير ابي ردوود (:

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سلام

بدون مقدمات

انا انسانه مرحه خوقاقه عصبيه جريئه ذكيه تحب شخص واحد justin وهو عشقي وحبي وقلبي وكل شيئ
ما احب المصالح آحب اوثق بشخص وآحد فقط امي سعوديه ابوي كندي مسيحيه وابوي مسيحي وامي مسلمه
عندي3 اخوان فيه اخوي اسمه جاستن ما عليكم من الاسم ذا سالفته سالفه المهم ما اجلس ع الاب إلا
وانا حاطه صور جاستن او اغنيته او اسولف عنه او ابحث عنه او افكر فيه مآ أقدر ما سوي شي
كأنه نفسسي اذا انقطع مت ... كثير قالو لي اسمك اسم ولد بس ابوي سماني تسذآ = كذا
احب لون البنفسجي عمري 15 مدري 14 ياعلي عربجه .. بتشوفوني هاديه با المنتدى بس اصبرو علي
فيه ناس قالو اني مو كنديه وقالو اني اقلد جاستن وقالو اني احب اللون البنفسجي عشان جاستن
وقالو اني آلكس آنا تيمي بشششر مو قلوده ولا آحد ثاني انا لي روح خاصه مو آحد ثاني افهمو
آلكس صقيقتي >>ماسولفنا إلا يوم صارت صقيقتي ..اختي با الديانه مو انا هي ولا هي انا
ما احب اغاني عربيه آكرها كره العمى >>مو مسبه فيه كثير عرب ما يحبون الأغاني العربيه
وفيه آجانب ما يحبون الاغاني الاجنبيه الي يتعرف علي ((بيصتانص))كلمه من تأليفي يعني بيستانس
وآحب الصراحه حتى لو كانت آحراج

:D انتهيت

والي عنده أي سؤال عني أو عن عائلتي ... أسألوووو آحب الصراحه
أسألو أي سؤال حتى لو ما عندكم أسألو

descriptionتعريف نفسي كآآآآآآمل | كتبت كثيير ابي ردوود (: - صفحة 3 Emptyرد: تعريف نفسي كآآآآآآمل | كتبت كثيير ابي ردوود (:

more_horiz
أهلين فيك مره ثانيه

عرفتك زياده

descriptionتعريف نفسي كآآآآآآمل | كتبت كثيير ابي ردوود (: - صفحة 3 Emptyرد: تعريف نفسي كآآآآآآمل | كتبت كثيير ابي ردوود (:

more_horiz
أسسسألووووو :evil:

هلآلآلآفيك

more_horiz
امي اول ما تزوجت ابوي كان مسلم وصار مسيحي ما ادري ليه

more_horiz
اممممممممم

طيب من متى و انتي بالسعوديه وليش جيتو هع :o

more_horiz
ابوي تزوج امي في السعوديه وابوي شغله في كندا عاد ماني قايله قصت حب امي هههه

المهم وامي ما تبي في كندا وقرر ابوي يسافر كندا ونجلس حنا وامي في الرياض

وابوي يجي يزورنا وامي وافقت تروح كندا ورحنا من يومين :D
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد