ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

سيلينا غوميز :انا رومنسية تفتقد جستن بيبر؟؟

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
hamodkalid
♥♪ »Psychopath«
♥ĴëŁϵпΆ♥
7 مشترك

descriptionسيلينا غوميز :انا رومنسية تفتقد جستن بيبر؟؟ Emptyسيلينا غوميز :انا رومنسية تفتقد جستن بيبر؟؟

more_horiz
هااااي

استغرق سيلينا إلى Instagram لنشر غطاء من الموسيقى التصويرية لفيلمها المفضل كثير البكاء - يبدو أنها تحاول أن تتكيف مندون رجلهاجستن التي تفتقده في هذه الفترة وهما بعيدان عن بعضهما!
سيلينا غوميز في حين تعمل جاهدةلتصوير فلمها في ولاية فلوريدا، جوستين بيبر يتم الانتهاء من البومه الجديد في لوس انجليس. يبدو من هذه المسافة قد اتخذت قليلا من خسائر في سيلينا، التي تبدو وحيده من دون رجلها!

سيلينا، 19 عاما، تولى إلى Instagram يوم 23 مارس كاتبة:: انها دائما تعود ك هذه ... كتبتها فوق الصورة تحت ومثل هذا اليأس هكتار رومانسي". انها نشرت أيضا صورة من الموسيقى التصويرية لقصة حب فائقة الحزن,وأفضل تخمين لدينا هي تفكر في جستن، وتشعر بالوحده مندونه!

الصووورة
سيلينا غوميز :انا رومنسية تفتقد جستن بيبر؟؟ 1332782276291

سيوو سوون

descriptionسيلينا غوميز :انا رومنسية تفتقد جستن بيبر؟؟ Emptyرد: سيلينا غوميز :انا رومنسية تفتقد جستن بيبر؟؟

more_horiz
اووه مسكينه
:( :( :( :( :( :(
يسلمو

descriptionسيلينا غوميز :انا رومنسية تفتقد جستن بيبر؟؟ Emptyرد: سيلينا غوميز :انا رومنسية تفتقد جستن بيبر؟؟

more_horiz
❤️ Люблю ❤️ كتب:
اووه مسكينه
:( :( :( :( :( :(
يسلمو

يبببببب ياحيااتي يا سيلي 😢
يسلمووو ع الررد

more_horiz
اووه يسلمووو 😢

more_horiz
مسكينة 😢 😢

يسلموو زينوو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد