ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
♥♪ »Psychopath«
I'm Yours ❤
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
♥ĴëŁϵпΆ♥
8 مشترك

descriptionصور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا Emptyصور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا

more_horiz
هاااااااي
صوووري رح تكون اكثريتها رمزيات اليوم لان مانزلت المجلة غير صورة وحده

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334294011181 صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334294011902 صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334294042161 صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334294042832

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334295818921

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334295823712 صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334295839171 صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334295839722

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334295871101 صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334295871812

نيو صور متحركة جستن يلعب باسكت و سوكر

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 133429605931 صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296059762

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296058931

هذا الشئ الوحيد الجديد اللي نزلته المجلة
صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296058202

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296129251

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296129912

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296186591

وهون جستن بالمطار قبل 6 ساعات

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296186862

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296208441

وهاي الصورة هدية اول ماشفتها حسيت نفسي انا سيلينا واللي توقع له هو واحد من صفي لاني انا رسامة والشباب يطلون مني ارسم لهم قلوب حب وجنبها اسم حبيبتهم صدقووني ههههه

صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا 1334296316921

سيووو سوون لاتحرموني من ردوودكم يا ورود

descriptionصور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا Emptyرد: صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا

more_horiz
يالباه يالباه يالبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

مجنني هاذا الولد مجنني خلاص

نفسي اخطفه واوديه محل ماحد يعرف وين حاطته وكل يوم اطالع بوجهو لدرجت انو وجهو ممكن يخمج من كثر ماطالع فيه يالباااااااااااااااااااااااه

ميرسي زيون <<<تم السرقه

descriptionصور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا Emptyرد: صور:جستن بيبر مع فان و صورة من مجلة سفنتين وصورتين متحركتين و بس فوتوا

more_horiz
N=O=R=A كتب:

نفسي اخطفه واوديه محل ماحد يعرف وين حاطته وكل يوم اطالع بوجهو لدرجت انو وجهو ممكن يخمج من كثر ماطالع فيه يالباااااااااااااااااااااااه

ميرسي زيون <<<تم السرقه

ههههههههههه منوووووووووووووووووورة ورررررررررده هلا فيييكيييي
وبالعاافية عليكي الصوووور
وانا كماااان يجنني جسسسستي يعني مافي صورة اله شفتها بحياااتي ماتجنن
كل شئ فيه حلوو من شعرة لرجلييييه ييييجننننن ياااااا مااااامي

more_horiz
selgomez كتب:
N=O=R=A كتب:

ميرسي زيون <<<تم السرقه

من جد انك صادقه انا لو بضل اشرح عن جمالع من اليوم لمن اخر يوم بحياتي مارح اقدر اوصل لجماله

more_horiz
❤ ❤
N=O=R=A كتب:
selgomez كتب:
N=O=R=A كتب:

ميرسي زيون <<<تم السرقه

من جد انك صادقه انا لو بضل اشرح عن جمالع من اليوم لمن اخر يوم بحياتي مارح اقدر اوصل لجماله

اكييييييييييييد هذا يسموونه بالجمال اللا متناهى<<خخخخخ
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ بموووووت ع الانسااان الرااائع اناااا
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد