ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

منتدى خايس مثل بنت الشوارع كاثرين

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
My LoVe Is AlL FoR JuStIn
.........................
Potato Swag
♥♪ »Psychopath«
hamodkalid
عهد آبقى على حبي وحبگ
10 مشترك

descriptionمنتدى خايس مثل بنت الشوارع كاثرين - صفحة 3 Emptyمنتدى خايس مثل بنت الشوارع كاثرين

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

لا سلام ولا جدي

وجع ياخذكم كلكم اولاد حثاله

تدرون انا واحد يقرب لسلوى وكنت زمان مسجل هنا لكن انتوا يا اولاد الكلب طردتوني بسبكم وجع ياخذ اللى خلفوكم

وانا اللى قلت لها تسجل هنا

لكن هكرت حساب المسكينه الحلوه مزتي العسل سلوى ابي انتقم منكم

لان اول شي سبيتوني وطردتوني وخليتو سلوى تكرهني عشانكم وبنت الكلب كاثرين ماترتاحين انتي وجع بنت شوارع بصحيح

طول وقتك تكلمين اولاد وتدلعيهم ويعنني حلو وصورك منشوره لا تحسبين انك ملكت جمال ترا تشبهين الزبيري حقي المقطه اللى في جهة الاركان الاثريه

وربي مثل الزبيري بنت شوارع ياعيوني ترا سلوى مادرت عنكم الحين فديتها قلبها حنون هي بس طاسه وجهها الحين في المذاكره وجالسه ع الايمل لكن ما بتدخل المنتدى لاني هكرته والمسكينه الحلوه الحين تقولي حسابي مو راضي يدخليني يا عيوني عيلها وربي حزانان

وبعد ما ارتاح منكم

برجع لها حسابها زي مكان اول عشان ماتشك فيني

وربي

ههههههههههههههههه كاثرين يا بنت شوارع بنت حرام وانتي والمخنث حقك اولاد كلاب حتى وربي حرام ظلمت الكلب امكن هو يكون احسن واشرف منكم

هههههههههههههههههههههههههههههههه زبيريه وجع

بنت زنا بنت حرام بنت كلاب بنت ممحنون بنت مخنث بنت واحد بس يبي احم احم مو لازم اقول لا افضحك اخاف تتشوه سمعتك
ههههههههههههههههههههههههههههههه

عدل سابقا من قبل ????????? في السبت 28 أبريل - 21:29:29 عدل 1 مرات

descriptionمنتدى خايس مثل بنت الشوارع كاثرين - صفحة 3 Emptyرد: منتدى خايس مثل بنت الشوارع كاثرين

more_horiz
Jelena كتب:
ههههههههههههههههه كاثرين يا بنت شوارع بنت حرام وانتي والمخنث حقك اولاد كلاب حتى وربي حرام ظلمت الكلب امكن هو يكون احسن واشرف منكم

بنت زنا بنت حرام بنت كلاب بنت ممحنون بنت مخنث بنت واحد بس يبي احم احم مو لازم اقول لا افضحك اخاف تتشوه سمعتك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كتييييير بتضضضحك انت تضحك ع حالك؟؟؟
شو هل جنون
الله يعطيك العقل
لحد يرد عليه خليه هو ونفسة يسب[/quote]
كلي زق انتي وكل شخص يعرف آليكس

descriptionمنتدى خايس مثل بنت الشوارع كاثرين - صفحة 3 Emptyرد: منتدى خايس مثل بنت الشوارع كاثرين

more_horiz
اقول طسو طسو انا ما طلب اللى كاثرين بنت الحرام دي

هههههههههههه صدقتي يا ميفان فديتك انا اشكر سلوى لانها عرفتني ع آليكس وعرفتني آليكس عليك واي فديتك

وجع يا سيد زين لا ترد ما ارضى حثاله ترد ع موضوعي

اقول يا كاثرين تعرفين تاكلين تبن ولا اكلك اخاف بعدد ماتعرفين شكله

وجه لا تحسبي ملكه جما العالم وربي زبيري ظلمت الزبيري امكن خنزيره وجع حتى شكلك يخوف ملوك الجن

more_horiz
BYE كتب:
يارب يصير لي حادث امين

ووووااايي خلييها تقول فكريي نفسكك ملكة جمأأل الي يغيروو يطسوو مفهووم

غيورين وربي لأن مافيهم ملأمح خلقق

more_horiz
????????? كتب:
اقول طسو طسو انا ما طلب اللى كاثرين بنت الحرام دي

هههههههههههه صدقتي يا ميفان فديتك انا اشكر سلوى لانها عرفتني ع آليكس وعرفتني آليكس عليك واي فديتك

وجع يا سيد زين لا ترد ما ارضى حثاله ترد ع موضوعي

اقول يا كاثرين تعرفين تاكلين تبن ولا اكلك اخاف بعدد ماتعرفين شكله

وجه لا تحسبي ملكه جما العالم وربي زبيري ظلمت الزبيري امكن خنزيره وجع حتى شكلك يخوف ملوك الجن

كلو تبن

عدل سابقا من قبل *&*&*&*&* في السبت 28 أبريل - 21:43:34 عدل 1 مرات

more_horiz
[quote="?????????"]لا سلام ولا جدي

وجع ياخذكم كلكم اولاد حثاله

تدرون انا واحد يقرب لسلوى وكنت زمان مسجل هنا لكن انتوا يا اولاد الكلب طردتوني بسبكم وجع ياخذ اللى خلفوكم

وانا اللى قلت لها تسجل هنا

لكن هكرت حساب المسكينه الحلوه مزتي العسل سلوى ابي انتقم منكم

لان اول شي سبيتوني وطردتوني وخليتو سلوى تكرهني عشانكم وبنت الكلب كاثرين ماترتاحين انتي وجع بنت شوارع بصحيح

طول وقتك تكلمين اولاد وتدلعيهم ويعنني حلو وصورك منشوره لا تحسبين انك ملكت جمال ترا تشبهين الزبيري حقي المقطه اللى في جهة الاركان الاثريه

وربي مثل الزبيري بنت شوارع ياعيوني ترا سلوى مادرت عنكم الحين فديتها قلبها حنون هي بس طاسه وجهها الحين في المذاكره وجالسه ع الايمل لكن ما بتدخل المنتدى لاني هكرته والمسكينه الحلوه الحين تقولي حسابي مو راضي يدخليني يا عيوني عيلها وربي حزانان

وبعد ما ارتاح منكم

برجع لها حسابها زي مكان اول عشان ماتشك فيني

وربي

اؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلن
تقؤؤؤؤؤؤؤل
تتشوه سمعتكك والله مدري

مين الي بيشووه سمعتؤ

الحمدلله ع نعمه العقل

الي اعطانا ههاي
رررررررربنا

اللهم ززززززززيد وبارك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد