ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

بنااات ادخلو بسرعة اغنية جاستن بيبر الجديدة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
♥ĴëŁϵпΆ♥
♥♪ »Psychopath«
JuStOnE
Potato Swag
moody bieber
تاج الكون
10 مشترك

descriptionبنااات ادخلو بسرعة اغنية جاستن بيبر الجديدة  - صفحة 5 Emptyبنااات ادخلو بسرعة اغنية جاستن بيبر الجديدة

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[size=18][color=red]ام يابنات كيفكم اليووووم جبت لكم خبر نزل على صفحت جاستن في الفيس طبعا هو كل يووم تصوير ينزل انو هو وصل لليوم الفلاني لين ماخلص المقطع اتمنىىى يعجبكم [color=red]بناااات انا حذفت الفديوو علشان لا اكسب ذنب ولاتقولون علشان خافت لا والله بس انا ليش احمل نفسي ذنووب المهم الناات في منهم ذوووق ومنهم لا وكل وحدة تعرف نفسها :D

عدل سابقا من قبل تاج الكون في السبت 12 مايو - 22:47:46 عدل 1 مرات

descriptionبنااات ادخلو بسرعة اغنية جاستن بيبر الجديدة  - صفحة 5 Emptyرد: بنااات ادخلو بسرعة اغنية جاستن بيبر الجديدة

more_horiz
maybe كتب:
Jelena كتب:
maybe كتب:
يب شفته انا كمآن اول المشاهدات بالعالم مشاهدتي > 301 لي الحين ذاكره خخخ
وامس نزلت اغنيته تيرن تو يو حلوةة

ثآآآنكس

يييييي كيف انتي 301 وانا كمان كنت 301 ههههههههه

هههههههههه اكيد كان معلق الويب عندنا وكذا مدري خخخ

خخخخخخ احتمال هههه

descriptionبنااات ادخلو بسرعة اغنية جاستن بيبر الجديدة  - صفحة 5 Emptyرد: بنااات ادخلو بسرعة اغنية جاستن بيبر الجديدة

more_horiz
بنااات ادخلو بسرعة اغنية جاستن بيبر الجديدة  - صفحة 5 4933438849_9443bd7e58_z

more_horiz
هيييه انتي ياتاج الكون بلات اج ولا شي تراكي جزمه الكون وش الصوره ذي الي حطيتيها قالت اسفه ماكان قصدها يعني وش كلام الناس تحت المداس يعني انتي مو ناسو لا الاعتراف بالحق فضيله انتي مو انسان انتي حيوان مره هبله لازم تحبو تكبرو المشكله

more_horiz
WhEn YoU sMiLe I sMiLe كتب:
هيييه انتي ياتاج الكون بلات اج ولا شي تراكي جزمه الكون وش الصوره ذي الي حطيتيها قالت اسفه ماكان قصدها يعني وش كلام الناس تحت المداس يعني انتي مو ناسو لا الاعتراف بالحق فضيله انتي مو انسان انتي حيوان مره هبله لازم تحبو تكبرو المشكله
اقول انا لا كبرت ولا شي ولمن يتوجه لك كلام تكلمي ولو انا حيوانه انتي ايش بتكونين وانا كيفي انزل صور ما انزل شي يعني اوك مع نفسك ملااااحضة ترا الردعلى السفيه مذله

more_horiz
اقؤؤل تعرفي تسكي فممكك هذا

ؤؤؤؤبعععدين

هذي شخصيتي

واذا ماهي عجبتكك فمشكله امكككككك

وترى المؤضؤع الي سويته

((اذا مممي)))
موجه لك 👅
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد