ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

اراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
4 مشترك

descriptionاراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين Emptyاراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين

more_horiz
هاي هدا موضوع ع اراء نجوم ديزني اكيد الكل يعرفهم ارائهم عنا احنا المسلمين و العرب كلهم اولا مع جوناس برادرز اولا
كيفن جوناس قائلا (انا صحيح لا اعرف العرب كثيرا و لكن لا يوجد كره مني اليهم لان هناك معجبين عرب كثير بينا و انا احبهم و ايضا هم ليس شعب ارهابي انا اعترض على انهم اهرابين ) الان جو (انا احب العرب و كدلك اعرف قليل من الكلمات العربيه و انا احترم اي انسان عربي و انا مع اختلاف ديانتي و ديانتهم و لكن يوجد ود و حب بيني و بينهم و اقول اني احبكم ايها العرب حتى لو انتم تكرهو جو جوناس)الان نيك (انا معجب بي شخصيه العرب و انا من عند ما كنت طفلا عندي صديق مسلم و لا يزال الان صديقي المخلص ) تانيا سلينا غومز (انا عندي انه شي عادي انا احب االناس كلهم و انا لست من الناس الدين يكرهوا العرب احس انهم لطفاء ) تالتا كوربن بلو (العرب ناس ارهابين و انا اكره اي شخص عربي لان بسببهم العلم تدهور ) -حقير- رابعا زاك افرون (العرب احببتهم من حين سفري الى مصر كم هم طيبين و مع اختلاف ديانتي اقول للعرب انتم مسالمين حقا لستوا من اهل الارهاب ) خامسا اشلي تسديل (العرب انا لا اعرف اي شخص عربي و لكن احترمهم ) سادسا مايلي سايروس الصراحه انصدمت (انا كم اكره العرب لانهم اساس الارهاب ) وسالها احد المديعين لو حبك العرب لمادا تقولين هدا الكلام لهم قالت (لو العرب معجبون بي سوف اقتل نفسي اكيد )

انا اكره مايلي ودي اذبحها ويلا ابي ردود

descriptionاراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين Emptyرد: اراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين

more_horiz
شكرا الموضوع جامد

descriptionاراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين Emptyرد: اراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين

more_horiz
شكرا عالموضوع كثيرا.
انا سعيدة بمعرفة اراء فنانو ديزني بنا نحن العرب. و لكن انا مصدومة :affraid: :affraid: :shock: فعلا براي مايلي سايرس بالعرب لم اكن اتوقع هذا فعلا. لقد كنت من معجبيها و لكن الان اشمئز من تذكر اسمها.
و لدي اظافة صغيرة عن جاستن بيبر فلقد قال انه معجب بالعرب و المسلمين و قد ساهم ببناء مسجد في نيويورك. :D :D :D

descriptionاراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين Emptyاراء نجوم ديزني بي العرب والاخص المسلمين

more_horiz
يسلمووو حياتو على الموضوع وانا مرره انصدمت من راي مايلي الكلبه :affraid: وجاستن كمان ساهم في بناء مسجد في نيويورك وقال ان المسليمين لهم حقوق مثلا :o :D :lol!:

more_horiz
شكرا ع الردود وايه انا عارفه راي جاستن فينا الحمد لله انه يحبنا وانا اكره مايلي كثيررررررر :twisted:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد