ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

مايلي سايروس تقترب من جاستن بيبر

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
JuStOnE
Lady Cute
sara
love Justin & Selena
عاشقة J.B
9 مشترك

descriptionمايلي سايروس تقترب من جاستن بيبر - صفحة 2 Emptyمايلي سايروس تقترب من جاستن بيبر

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ماليلي سايروس تقترب من جاستن في اغنيه Overboard واكتبو في You Tube miley cyrus and justin bieber وشوفو Justin Bieber + Miley Cyrus = Jiley وشوفو
مع اني عارف انو بعضكوم حيقول لا

انشاء الله يعجبكوم موضوعي

مع اني اشفو مع سيلينا احلى ❤ ❤ ❤

descriptionمايلي سايروس تقترب من جاستن بيبر - صفحة 2 Emptyرد: مايلي سايروس تقترب من جاستن بيبر

more_horiz
انا لاحظت ان هما بيبصو لبعض برضوو بس كان تمثيل عشان الفديوهات الاغاني انما مايلي بتحب عارض ازياء اسمو جاستن جوستن غير جاستن بيبر وجاستن بيبر بيحب سيلينا وهيتجوزوو :evil:

descriptionمايلي سايروس تقترب من جاستن بيبر - صفحة 2 Emptyرد: مايلي سايروس تقترب من جاستن بيبر

more_horiz
sara كتب:
انا لاحظت ان هما بيبصو لبعض برضوو بس كان تمثيل عشان الفديوهات الاغاني انما مايلي بتحب عارض ازياء اسمو جاستن جوستن غير جاستن بيبر وجاستن بيبر بيحب سيلينا وهيتجوزوو :evil:

ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

more_horiz
لا ياحبي يعني عايدي اصلن مايلي مهي اغنيتها مع جاستن بيبر اوفر بورد لا هذي اغنية جاستن وجسيكا مو مايلي مع جاستن لا بس هيا غنيتها معاه وانا اصلن شفت الفيديو من زمان ولو ما تصدقوني اكتبو في اليوتيوب Justin bieber overbord

more_horiz
اكيييييييييييد مع سليناا احلى ....... لانو جستين بيبر يحب سلينآآآآآآ
يسسسسسسسسلمووو

more_horiz
:lol!: :lol!: بصرااحه صحييح كلامج وانا شفت هده الفيديو وكان فيه فلم جستن نفر ساي نفر وبصرااحه انا اول ماشفت الفيديو عجبني وصرااحه كل الفيدو حلو وكل حركه بالفيديو او اليلايف كانت تهبل =Jiley Forever= :lol!: :lol!: :lol!:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد