ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

بنااااااااااااات ادخلو لا يفوكم البوم جاستن بيبر الجديد تغير صوته حتى الحن تغي بس يجنن

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
يالبى الابتسامه
Miley Smile
miss_bieber
cool girl
× مجهول « ♔
9 مشترك

descriptionبنااااااااااااات ادخلو لا يفوكم البوم جاستن بيبر الجديد تغير صوته حتى الحن تغي بس يجنن Emptyبنااااااااااااات ادخلو لا يفوكم البوم جاستن بيبر الجديد تغير صوته حتى الحن تغي بس يجنن

more_horiz
هاااااااااااااااااااااااااي اليوم جبت اهم موضوع في المنتدى البوم جاااااستن بيبر الجديد المهم هذا الرابط حملو الاغاني وفي البومات كثيره بس لجاستن اول حملو هذا بعدين حملو الالبومات الي تبون تحملونها وهذا الموقع في اغاني جميع الفنانين
http://www.itemvn.com/album/Justin-Bieber-My-Worlds-Acoustic/3998
ابي ردود مو بس تحملون وتطلعون والله تعبت على ما جبت الرابط

descriptionبنااااااااااااات ادخلو لا يفوكم البوم جاستن بيبر الجديد تغير صوته حتى الحن تغي بس يجنن Emptyرد: بنااااااااااااات ادخلو لا يفوكم البوم جاستن بيبر الجديد تغير صوته حتى الحن تغي بس يجنن

more_horiz
كيف احمل لو سمحتي انا مااعرف انا الي اول رديت عليكي :D :D :D :D :D

descriptionبنااااااااااااات ادخلو لا يفوكم البوم جاستن بيبر الجديد تغير صوته حتى الحن تغي بس يجنن Emptyرد: بنااااااااااااات ادخلو لا يفوكم البوم جاستن بيبر الجديد تغير صوته حتى الحن تغي بس يجنن

more_horiz
يسلمووووووووووووووو
قلبوووووووووووووو
:lol!:

more_horiz
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

more_horiz
اناا عندي هاذااا المووقع وحلوو

وشكراا :oops: :shock:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد