ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

descriptionاهم واهم واهم موضوع شفتوه في حياتكم وان شاء الله بعده ما ادخل المنتدى خطير جدا هذا الموضوع Emptyاهم واهم واهم موضوع شفتوه في حياتكم وان شاء الله بعده ما ادخل المنتدى خطير جدا هذا الموضوع

more_horiz
لان قلت ابي ايميل بنات قلتو اني ولد والله انا بنت واحلف اني بنت لاني انا انسانه محترمه عندي مشاعر

يعني تبوني اتكلم مع اولاد عيب وحرام والله حرام وانت حطيتوها فوقي خلاص امانه طلعتوني ولد لكن

ربي الخالق والشايف :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :(

الله يسامحكم اذا كان ولد خالتي ما ضفته ولا دردشت معاه يوم من الايام الاحين ابي بنات

يكونوا صديقات جاتو وقلتو اني ولد يارب اذا كنت انا شاغضبك وشاتكلم مع اولاد فسامحني لكن مو معقوله

:( :( :( 😢 انتم ما سمعتو عن البنت اللي كانت تضيف اولاد في المسن وتتكلم معاهم ربي ايش سوابها

يوم ماماتت خرج الدود من جسما وحتى الحين ايميلها يرسلل للاولاد كلام بس ما عرفو

الرقم السري حقها يارب اغفر لكل المسلمين واهدي المشركين لكن انتم اصدقائي بنات واولاد عادي

شيلو ايميلي وضيفوني حتى لو كنتم اولا د عادي حتى البنات انتم زي خواتي واخواني عادي حتى الاولاد يشيلينه عادي

ندردش ونفرح واحلف اني بنت حتى الاولاد ضيفوني والبنات عادي انتم اخواني مستنيه دعوتكم باي يا احلى

اصدقاء في الدنيا باي وشهر رمضان مبارك لكم ⭐ ⭐ الله يخليكم ويطول في اعماركم والله زعلتوني على ديك الردود دلعت من

المنتدى بس والله وحشتوني دخلت وحبيت اطمنكم ردود اللي يبي ايميلي يرسلي دعوه

بنات واولاد انتم اخواني هذا الايميل aarr1433@hotmail.comباي رمضان مبارك عليكم احبكم يا احلى اصدقاء بباي

descriptionاهم واهم واهم موضوع شفتوه في حياتكم وان شاء الله بعده ما ادخل المنتدى خطير جدا هذا الموضوع Emptyرد: اهم واهم واهم موضوع شفتوه في حياتكم وان شاء الله بعده ما ادخل المنتدى خطير جدا هذا الموضوع

more_horiz
ما مشكله حبيبتي بس أنا أعتذر ما أقدر أضيفج انا حتى بنات ما أعرفهم يرسلولي دعوة ببس ما أقبلهم أعتذر مرة ثانية :|

descriptionاهم واهم واهم موضوع شفتوه في حياتكم وان شاء الله بعده ما ادخل المنتدى خطير جدا هذا الموضوع Emptyرد: اهم واهم واهم موضوع شفتوه في حياتكم وان شاء الله بعده ما ادخل المنتدى خطير جدا هذا الموضوع

more_horiz
وانتي اخت لنة....القصة تخوف :oops: :oops:

more_horiz
المشكله انك حطيتيها علنى كده مع ان كان من الممكن تسجلى فى المنتدى و تبعتى الايميل للبنات فى رسالة خاصة :!:

more_horiz
what is that?????????????????
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد