ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
hamodkalid
Justin°Zayn°Niall°Harry
khlood ahmed
7 مشترك

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 2 Emptyتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

:D من يريد ترجمته اى اغنيه اجنبيه يكتب هنا فى الموضوع اسم الاغنيه و الذى يغنيها و سوف ارسل ترجمتها فى الموضوع فورا ارجو ان ترودو

تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 2 Worod16

عدل سابقا من قبل khlood ahmed في الأربعاء 22 أغسطس - 12:35:41 عدل 2 مرات

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 2 Emptyرد: تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
يلا ا جماعه ليش ما فى ردود

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 2 Emptyرد: تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
اوف له انتوا نايمين كده له

more_horiz
اممم بدي

Demi lovato - La la land

more_horiz
اوكى يا قمر

ها هى

وأنا واثق،
ولكن لا يزال لدي لحظات بلدي،
الطفل، أن يكون مجرد لي. أنا لست عارضة، أكل لا تزال ماكدونالدز. الطفل، أن يكون لي فقط. يقول البعض يقول أنا بحاجة للخوف، من خسارة كل شيء. وبسبب حيث كنت وكان لي بداية و أين أدلى اسمي. لكن افيريثينجس نفسه في ارض لا آلة لا، آلة. من قال، وأنا لا يمكن لي حيث الحديث، مع ثوبي؟ يا طفل، أن يكون لي فقط! والذي قال ، أنا لا يمكن أن تكون واحدة، لا بد لي من الخروج والاختلاط؟ الطفل، أن يكون لي لا! لا، لا. البعض يقول أنا بحاجة للخوف، من خسارة كل شيء. وبسبب حيث كنت، وكان بداية بلدي و أين أدلى اسمي لكن افيريثينجس نفسه، وفي أرض لا آلة لا. الجهاز. قل لي هل تشعر الطريقة التي أشعر نوثين سبب آخر هو حقيقي في أرض لا لا بالنسبة لي أوه أوه البعض قد يقول أنا بحاجة للخوف من خسارة كل شيء. وبسبب حيث كنت، وكان بداية بلدي، أين أدلى اسمي. ولكن كل شيء في نفس الأرض لا في آلة لا ولكن لست ستعمل تغيير في الجهاز لا لا ولكن سوف تبقى كما هي في أرض لا لا آلة أنا لن يغير شيئا في حياتي (وأنا لن يغير حياتي

more_horiz
يلا قولوا اغانى ثانيه انا عندى كل الاغانى
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد