ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
hamodkalid
Justin°Zayn°Niall°Harry
khlood ahmed
7 مشترك

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 3 Emptyتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

:D من يريد ترجمته اى اغنيه اجنبيه يكتب هنا فى الموضوع اسم الاغنيه و الذى يغنيها و سوف ارسل ترجمتها فى الموضوع فورا ارجو ان ترودو

تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 3 Worod16

عدل سابقا من قبل khlood ahmed في الأربعاء 22 أغسطس - 12:35:41 عدل 2 مرات

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 3 Emptyرد: تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
رودواااااااااا :x :x :x :x

descriptionتعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا - صفحة 3 Emptyرد: تعالوا بسرعه عايزة اقول لكم شيئا تعالوا الحقوووووووووووووووا

more_horiz
تسسسلمي حوبي تسسسلمي جد عادي اطلب تاني ؟

more_horiz
عادى مثل ما انتى عايزة يا قمر اطلبى

more_horiz
امممم ممكن

demi lovato unbroken

more_horiz
طعبا ولو عايزة حاجه تانى قولى

ها هى

أود أن أقول مرة أخرى لن تشعر
عالقون في نوع من السجن الحب
ورمت المفتاح
أوه ... أوه بالرعب حتى حدقت في عينيك صنع لي أن أبدأ لتحقيق وpossibilites ذلك ... لذلك أنا ستعمل الحب تحب لقد تم كسر أبدا أنا ستعمل يقولون انه مثل أبدا كان يتحدث الليلة، هذه الليلة أنا استغنائه، يذهب، يذهب أنا ستعمل تعطيه مثل أبدا كانت تؤخذ أنا ستعمل تقع مثل أنا لا 'ر الحاجة إنقاذ الليلة، هذه الليلة أنا استغنائه، يذهب، يذهب إلى ذلك لعبت نفس الأكاذيب ومع وجها مختلفا ولكن هناك شيء في الكلمات التي تقول أن يجعل كل ذلك يشعر الحقيقي لذلك أنا ستعمل أحبك مثل I ' أبدا ما تم كسر أنا ستعمل يقولون انه مثل أبدا كان يتحدث الليلة، هذه الليلة أنا استغنائه، يذهب، يذهب أنا ستعمل تعطيه مثل أبدا كانت تؤخذ أنا ستعمل تقع مثل ولست بحاجة إنقاذ الليلة، هذه الليلة أنا استغنائه، اذهب، اذهب لا حاجة بي لتشغيل، تشغيل، تشغيل كنت صنع لي كل شيء يؤمنون لا حاجة للذهاب وإخفاء، إخفاء، إخفاء أنا ستعمل أعطيك كل قطعة صغيرة من لي أنا ستعمل أحبك وكأنني لم أكن كسر أنا ستعمل أحبك وكأنني لم أكن كسر أنا ستعمل أحبك وكأنني لم أكن كسر أنا ستعمل يقولون انه لم يكن يوما مثل ذلك تحدث هذه الليلة، هذه الليلة أنا استغنائه، يذهب، يذهب أنا ستعمل تعطيه مثل
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد