ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

سؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
✗ ┋ sara ┋ ✗
ذبـحني الشـوق
6 مشترك

descriptionسؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت  Emptyسؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت

more_horiz
احم احم بما اني غايبه و طفشانه قلت خلني اسألكم سؤال كان يدور في بالي و يفحط و قلت ليش مااسألكم
السؤال هو احنا شهر شنو >>>صراحه هذا السؤال له فتره يدور و يفحط في بالي
و فيه سؤال زياده او ممكن تقولو سؤال تحسين هوع >>>اختبار ع غفله تراني اقلد ابلة الحاسب اسمها ابله غثه
المهم الشؤال التاني هو تاريخ اليوم شنو :scratch: :scratch: :scratch:

و فيه سؤال تاني هو ليش انا طفشااانه هوع >>>يلا الذكي يقول هوع 8)

احم يلا الي يبي درجه كامله يجاوب و الدرجه الكامله 10 من 10 8) هوع هوع

و انشاء الله ترجعون من المدرسه بأسرع وقت ممكن عشان تجاوبو هوع >>>تراني فااضيه و غايبه حرره

يلا ابي كلللللللللللللللللللللللللللللللللل اعضاء المنتدى يجاوبو :queen: يا ويل الي ما يجاوب ويلاه :twisted: مفهوم فاهمين >>>ابلة الفقه ع غفله انا اسميها ابله جندي اذا تبون تعرفون السبب انا مستعده هوع
و بس بااااااااااااي :cheers:

descriptionسؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت  Emptyرد: سؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت

more_horiz
اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

:suspect: :suspect: :suspect: :suspect: :suspect: :suspect: :scratch: :scratch: :scratch: :scratch: :scratch:

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مادري :scratch:

descriptionسؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت  Emptyرد: سؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت

more_horiz
بذمتك احلفي انك ماتعرفي شهر كم ياماما اقولك ليش ماتعرفي شهر كم لانوووووووووو مارحتي المدرسه اليوم وماتعلمتي شهر ذو الحجة والتانيه الي زيك طوخه زززززززيك هههي وبعد 3 ايام انشاءلله ندخل محرم انا اقووووووووولك ليش طفشانه لانو بس تقول هوع هوع اقول اس لاتخليني انعدي منك كااااي

more_horiz
جستوني كتب:
بذمتك احلفي انك ماتعرفي شهر كم ياماما اقولك ليش ماتعرفي شهر كم لانوووووووووو مارحتي المدرسه اليوم وماتعلمتي شهر ذو الحجة والتانيه الي زيك طوخه زززززززيك هههي وبعد 3 ايام انشاءلله ندخل محرم انا اقووووووووولك ليش طفشانه لانو بس تقول هوع هوع اقول اس لاتخليني انعدي منك كااااي

اف يا تردي بحترام يا ما تردي و تقلبي فيسك و ترى الكاااي حقتك ترفع ضغط الواحد اف

more_horiz
:roll: اه اه اه اه اهااااااا غايبه اه مولت علي انا لو الموت البابا يخليني اغيب بس اذا كنت موريضه :D
بس ترى فيلك مني بعض لحيااااااااااااان افكر واقول احنى شهر كم :bounce: 😕 اه بس اذا كنى بلمدرسه اعرف الشهر اما بلا يجازات اسير مثل التايهه ههههه ريمو اتوقع ابشهر13 موووووو :roll: مااااااااااااااااااادري :roll: اه مادري ليه طفشانه معقوله كل اليوم طفشانه من شئ واحد نفسه لا اكيد قل يوم وله طفش على حسب المزاجووووووو :D ياترى رح اخذ درجه كااااامله :D ميرسي ريموووو قلبو :D
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد