ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

سؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
✗ ┋ sara ┋ ✗
ذبـحني الشـوق
6 مشترك

descriptionسؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت  - صفحة 2 Emptyسؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

احم احم بما اني غايبه و طفشانه قلت خلني اسألكم سؤال كان يدور في بالي و يفحط و قلت ليش مااسألكم
السؤال هو احنا شهر شنو >>>صراحه هذا السؤال له فتره يدور و يفحط في بالي
و فيه سؤال زياده او ممكن تقولو سؤال تحسين هوع >>>اختبار ع غفله تراني اقلد ابلة الحاسب اسمها ابله غثه
المهم الشؤال التاني هو تاريخ اليوم شنو :scratch: :scratch: :scratch:

و فيه سؤال تاني هو ليش انا طفشااانه هوع >>>يلا الذكي يقول هوع 8)

احم يلا الي يبي درجه كامله يجاوب و الدرجه الكامله 10 من 10 8) هوع هوع

و انشاء الله ترجعون من المدرسه بأسرع وقت ممكن عشان تجاوبو هوع >>>تراني فااضيه و غايبه حرره

يلا ابي كلللللللللللللللللللللللللللللللللل اعضاء المنتدى يجاوبو :queen: يا ويل الي ما يجاوب ويلاه :twisted: مفهوم فاهمين >>>ابلة الفقه ع غفله انا اسميها ابله جندي اذا تبون تعرفون السبب انا مستعده هوع
و بس بااااااااااااي :cheers:

descriptionسؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت  - صفحة 2 Emptyرد: سؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت

more_horiz
احم احم
انا ما اغيب المدرسة لانو الماما ما تسمحلي لهيك ممنوع
احنا بشهر نوفمبر مو و الله ما بعرف
انت طفشانة لانك وحدك و ما لقيتي حدا يدردش معك يمكن
بس يلا ما بعرف

descriptionسؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت  - صفحة 2 Emptyرد: سؤال للجميع بليز ادخلو و الا زعلت

more_horiz
as0o0l7 كتب:
جستوني كتب:
بذمتك احلفي انك ماتعرفي شهر كم ياماما اقولك ليش ماتعرفي شهر كم لانوووووووووو مارحتي المدرسه اليوم وماتعلمتي شهر ذو الحجة والتانيه الي زيك طوخه زززززززيك هههي وبعد 3 ايام انشاءلله ندخل محرم انا اقووووووووولك ليش طفشانه لانو بس تقول هوع هوع اقول اس لاتخليني انعدي منك كااااي

اف يا تردي بحترام يا ما تردي و تقلبي فيسك و ترى الكاااي حقتك ترفع ضغط الواحد اف

ريموه حياتي ما علييج منها هاي وحده ماتعرف الاتكيت واصووله ^^" ! هيي ويين والاتيكيت وين !

بس بخصووص موضووعج السموحه ماافهمت ^^

more_horiz
جستوني كتب:
بذمتك احلفي انك ماتعرفي شهر كم ياماما اقولك ليش ماتعرفي شهر كم لانوووووووووو مارحتي المدرسه اليوم وماتعلمتي شهر ذو الحجة والتانيه الي زيك طوخه زززززززيك هههي وبعد 3 ايام انشاءلله ندخل محرم انا اقووووووووولك ليش طفشانه لانو بس تقول هوع هوع اقول اس لاتخليني انعدي منك كااااي

انتي تعلميي بالاول الاتكيت بعديين تعالي تفلسفي !!! اوونه لانج مارحتي المدرسسه اليوم طاع هاي هع هع
اقوولج روحي المدرسسه ترااهم يعلموون اليهااال كيف يحترمو الكباار !! بعدين تعالي تفلسفي هوووووووووووووووووع >>> حررررررررررررره

more_horiz
هنوف انا سألت بابي حنا شهر كم قال شهر 12 هوع
و عاد الغياب انا اغيب ع كيف كيفي اسوي نفسي مريضه مره مثلت ع الابله اني دااايخه و الغبيه صدقتني و الا اصلا انا كنت نعسانه هوع
يعني انتي جبتي 7 من 10 هوع
و يا Caitlin انتي جبتي 6 من 10 هوع
و يا dani-shay والله انج صادقه هوع :bounce:
ههه ترى عاتي مو لازم تفهمين لاني مسويته كذا بس استهبل لاني كنت طفشانه هوع
و بليززززززززززززز لا احد يقول هووع :pale: هاذي كلمتي انا و بث هوع :bounce: :cheers: 👅

more_horiz
as0o0l7 كتب:
هنوف انا سألت بابي حنا شهر كم قال شهر 12 هوع
و عاد الغياب انا اغيب ع كيف كيفي اسوي نفسي مريضه مره مثلت ع الابله اني دااايخه و الغبيه صدقتني و الا اصلا انا كنت نعسانه هوع
يعني انتي جبتي 7 من 10 هوع
و يا Caitlin انتي جبتي 6 من 10 هوع
و يا dani-shay والله انج صادقه هوع :bounce:
ههه ترى عاتي مو لازم تفهمين لاني مسويته كذا بس استهبل لاني كنت طفشانه هوع
و بليززززززززززززز لا احد يقول هووع :pale: هاذي كلمتي انا و بث هوع :bounce: :cheers: 👅

نــــ :silent: ــــوو حبيبتي هاي وايديين يقولونها ربعي ف المسن حاشريني بهوع وهوع و هع وهعتين ههه فديتهم ^^
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد