ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

ابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
sara
Justin girl
Lady Cute
joudy
8 مشترك

descriptionابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم  - صفحة 3 Emptyابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

انا في امريكا ورايحه اسلملكم على جاستن بيبر انا لي يومينا اروح نادي المعجبيبن بجاستن بيبر
انا اعرف اتكلم انجليزي وهو اعطاني الايميل والله ما ني مصدقه الله على جمال فيه يجنن والله اوعدكم ان اخلي جاستن بيبر يفتح على

المنتدى ويشوف الموضوعات انكم معجبين به جدا

يس اطلب طلب ابي رقم جاستن لاني لما زرته نسيت ان اقول له اعطيني رقمك ارجوكم سا عدوني وانا شاحقق الي
قلتهو لكم وانا شازور ه بكره ان شاء الله يلى ساعدوني
وتسلمو لاني خجوله ما اقول له اديني رقمك لاني شلت الايميل منه وقال لي لا تدخلي على الايميل المساء
بل في الصباح والله مش مصدقه لكن رايحه اقله ادخل على المنتدى وشوف المنتدى على فكره هو يعرف يتكلم امريكي

والابتوب حقه المواضيع تاجي عنده انجليزي لان المحمول حق جاستن بيبر انجليزي
والله بتفرحوا تسلمو مع تحياتي توتي ابي رقم جاستن بيبر وانا في امريكا والله علشان اخويه خلوه يشتغل هناك سنتين
في امريكه والله لاخلي يدخل ويشوف المواشيع استعدو واكتبوا مواضيع جديده وانا شارد لكمخبر انه دخل ام لا

ترون انا شاجلس في امريكه سنتين وشاسلملكم على جاستن وشاخليه يدخل المنتدى ويشوف المواضيع وانا من الكويت ردود لو تبغوني اقول لجاستن بيبر

descriptionابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم  - صفحة 3 Emptyرد: ابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههه مشاء الله انتم ناس احلامكم كبيرة..... انة بروح امريكا اكييييييييد و انشاء الله سلملكم علىجاستن ماشي :D

descriptionابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم  - صفحة 3 Emptyرد: ابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم

more_horiz
بنات انا دلوقتى قااعدة مع جااستن ههههه
جتكم خيبه بتصدقو اى حد
جاستن مسيطر خاالث

more_horiz
بليييز هذي آآآآخـــر مره اقوول بس ابي منكم تسوون فكررت رييم اللي يمسك ورقه ويكتب عليها منتدى نجوم ديزني

والله بعد ذا رااح اصدقكم وكل المنتدى بيصدقكم

more_horiz
بناااااااااات اولا توتي مدري شسمج انا عندي موقع حق اخبار جستن وين يروح وين يجي وكل شي وعندي معلومات اعرف شنو يسوي جستن كل يوم ثانيا ولا مره حطوه صورته معاج واكثر شي مع سيلينا والله حلوه شلون عندج اميله وماعندج رقمه الله لا يهينج قوقليه ابي رقمك من الأميل رايبعا جستن قيرل ابيج تحلفين انه امج صديقة ام جستن وابي اثبات

more_horiz
طيب يا Justin girl

لذا تروحي بيته كل يوم ايش لون غرفته وخوته كم عددهم واسماهم واسم امو واسم ابو واسما اصحابو واتصوري معا وحصي الصوره في المنتدى في موضوع جديد ولا تقولي انا ماعرف
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد