ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

ابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
sara
Justin girl
Lady Cute
joudy
8 مشترك

descriptionابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم  - صفحة 2 Emptyابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

انا في امريكا ورايحه اسلملكم على جاستن بيبر انا لي يومينا اروح نادي المعجبيبن بجاستن بيبر
انا اعرف اتكلم انجليزي وهو اعطاني الايميل والله ما ني مصدقه الله على جمال فيه يجنن والله اوعدكم ان اخلي جاستن بيبر يفتح على

المنتدى ويشوف الموضوعات انكم معجبين به جدا

يس اطلب طلب ابي رقم جاستن لاني لما زرته نسيت ان اقول له اعطيني رقمك ارجوكم سا عدوني وانا شاحقق الي
قلتهو لكم وانا شازور ه بكره ان شاء الله يلى ساعدوني
وتسلمو لاني خجوله ما اقول له اديني رقمك لاني شلت الايميل منه وقال لي لا تدخلي على الايميل المساء
بل في الصباح والله مش مصدقه لكن رايحه اقله ادخل على المنتدى وشوف المنتدى على فكره هو يعرف يتكلم امريكي

والابتوب حقه المواضيع تاجي عنده انجليزي لان المحمول حق جاستن بيبر انجليزي
والله بتفرحوا تسلمو مع تحياتي توتي ابي رقم جاستن بيبر وانا في امريكا والله علشان اخويه خلوه يشتغل هناك سنتين
في امريكه والله لاخلي يدخل ويشوف المواشيع استعدو واكتبوا مواضيع جديده وانا شارد لكمخبر انه دخل ام لا

ترون انا شاجلس في امريكه سنتين وشاسلملكم على جاستن وشاخليه يدخل المنتدى ويشوف المواضيع وانا من الكويت ردود لو تبغوني اقول لجاستن بيبر

descriptionابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم  - صفحة 2 Emptyرد: ابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم

more_horiz
امانه امانه امانه قولي له في بنت اسمها جودي صديقتي مرررررررررررررة تموت فيك وتحبك حب مو طبيعي وهي عمرها 16 ولبنانيه عم تحبك حب من جد غبي هههههههههههههههههههه الله يخليكي احكيله هيك يا رب

descriptionابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم  - صفحة 2 Emptyرد: ابي شيء صغير لو سمحتم ورايحه احقق لكم شيء كبيبر جدا ادخولو وشوفوا ايش رايح احقق لكم

more_horiz
i don't belive you live in u.s.a and this email is not for justin i now that

more_horiz
الكذب حرآآآم امي صديقة ام جاستن تشتغل معها با الشغل .. وانا عايشه في امريكا وانا كل يوم اروح لبيت جاستن ومره تعشينا في بيته امه عزمت امي .. واذا مو مصدقيني .. عند صور لي مع جاستن وجاستن حطها في النت ... فدييييييته وجاستن ايميله مو بأسسمه ..

ومانبي الفقش والكذب

more_horiz
خلاص سلمي على امه قوليلها جودي تحب ابنك ههههههههههههههه

more_horiz
بليززززززز قوليلو ان في بنات في مصر بتحبك كتيرررررررر اووي وخلي يزور مصرر والدول كلها 👅
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد