ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

كارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
•ĞǿmэŹ•฿ĨềЬẾѓ•
=|
moody bieber
JuStOnE
{
 »̶ːː̗̀»̶sệŁệήa}...
ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪Great Britain
حبيبة اختها
,,,,,,,
LOVE JNSTIN BIEBER
✗ ┋ sara ┋ ✗
♥☺♫-̶̶◄BǾỴFṛi3ŋD
Miℓey Cyrus
♥฿Ťéứứ♥
‹☺›
♥♪ »Psychopath«
عهد آبقى على حبي وحبگ
♥ĴëŁϵпΆ♥
21 مشترك

descriptionكارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا Emptyكارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا

more_horiz
هاااي
بعد عذااابي بمحاولة تقليل السب على سيلينا
فشلت..
واستمر السب
ف رح انتقل لطريقة ثانية لحل هذا الكره هو
حله من جذوره ..
كل وحدة تكره سيلينا تجي تكتب اللي السبب..
واللي رح تسب بموضوعي هذا لاتعرفني ولا اعرفها
فرجاءا رد بهدوء بأدب بشكل حضاري ومرتب
واشكر الكم ردودكم
[b]

descriptionكارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا Emptyرد: كارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا

more_horiz
انا احبها بصراحه انا مارضى عليها سب وشتم وكراهيه وهم يكرهوها علشانها حبيبت جاستن ومايحبونا ويقولون انها خانتوا بس ماخانتوا وهم لسه يحبون بعض وبصراحه مالهم دخل في حبه لسلينا القلب ومايهوا وهم يحسبون جاستن درا عنهم هع من جنبها بصراحه مالهم احقيه في تدخل

descriptionكارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا Emptyرد: كارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا

more_horiz
SOSY كتب:
انا احبها بصراحه انا مارضى عليها سب وشتم وكراهيه وهم يكرهوها علشانها حبيبت جاستن ومايحبونا ويقولون انها خانتوا بس ماخانتوا وهم لسه يحبون بعض وبصراحه مالهم دخل في حبه لسلينا القلب ومايهوا وهم يحسبون جاستن درا عنهم هع من جنبها بصراحه مالهم احقيه في تدخل

اانا متفقه معك
واااحس انهم يغارون منهااا
لانهاا حبيبت زاااستن

more_horiz
♥️✂️ كتب:
SOSY كتب:

اانا متفقه معك
واااحس انهم يغارون منهااا
لانهاا حبيبت زاااستن

لا مو عشان انها حبت جاستن عشان انها خاانته وعشان هيا بتخله كخادم والا لنا دخل في حبه
اسمه جاااااستن justin مو زااستن :D :D

more_horiz
هلا فييييكم منووووورين اشكر الكم اول 2 رد معاكم حق

ننتقل الى العضوة الحلوة عاشقة بيبر انتي قلتي انتي تكرهين سيلينا لانها خانت جستن ولان هي تعامله مثل خدام عندها
أولآ هي القصة اللي انتشرت او الشائعة خلي نقول ان جاستن خان سيلينا مع العارضة جاسمين صح؟؟ يعني مو سيلينا ..
طيب وبعدين شو طلع طلعت صور لسيلينا وجستن في شواطئ هاواي هاي ليش طلعت الصور؟؟
سألوا جستن وسيلينا ليش ؟؟ قالوا حتى نبعد الشبهات عن اننا انفصلنا احنا علاقتنا الحميمية مستمرة لحد هاي اللحضة !!
هاي مشكلة الخيانة شرحت الك ياها واللي سامعتي هو مرجد اشااعة!
وانا اكيييد مابس هيك رح احكي رح اجيب الك برهان ع كلامي ان شاء الله بعد يومين حتى يخلوني احط روابط ان شاء الله بحطلك
صورهم الجديدة واخبارهم الجديدة لاني متابعة لعلاقتهم

ننتقل الى موضوع سيلينا تعامل جستن ك خدام!!
انا اعرف انتي من وين توقعتي ان سيلينا تعامل جستن ك خدام لان صورة انتشرت الهم بالنت سيلينا حاطة رجلها ع يد جاستن
وهو ماسك رجلها صح؟؟؟
انتي شفتي تعابير وجه جاستن بهاي الصورة ؟؟ هو كان يبتسم وهي كمان !
يعني مافي هيك شئ بنووووب وان شاء الله بحط الك هااي الصورة كمان
واذا لما قلتي ع سيلينا تعامل جستن ك خدام مو قصدك هاي الصورة فأأتمنى توضحين الي فكرتك ومن وين جبتي
خبر ان سيلينا تعامل جستن ك خدام
وان شاء الله فهمتك مقصودي واقول لك وااكد الك مصادري موثوقة 100% ومتأأكدة من كلامي
منورين
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد