ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

كارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
•ĞǿmэŹ•฿ĨềЬẾѓ•
=|
moody bieber
JuStOnE
{
 »̶ːː̗̀»̶sệŁệήa}...
ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪Great Britain
حبيبة اختها
,,,,,,,
LOVE JNSTIN BIEBER
✗ ┋ sara ┋ ✗
♥☺♫-̶̶◄BǾỴFṛi3ŋD
Miℓey Cyrus
♥฿Ťéứứ♥
‹☺›
♥♪ »Psychopath«
عهد آبقى على حبي وحبگ
♥ĴëŁϵпΆ♥
21 مشترك

descriptionكارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا - صفحة 3 Emptyكارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هاااي
بعد عذااابي بمحاولة تقليل السب على سيلينا
فشلت..
واستمر السب
ف رح انتقل لطريقة ثانية لحل هذا الكره هو
حله من جذوره ..
كل وحدة تكره سيلينا تجي تكتب اللي السبب..
واللي رح تسب بموضوعي هذا لاتعرفني ولا اعرفها
فرجاءا رد بهدوء بأدب بشكل حضاري ومرتب
واشكر الكم ردودكم
[b]

descriptionكارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا - صفحة 3 Emptyرد: كارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا

more_horiz
مااشي نبدأ نجاوبك شوي شوي
قصة نيك و سيلينا ع كل لسان معجبي مايلي
اولآ سيلينا ما اخذت نيك منها مايلي بعد ما انفصلت عن نيك سيلينا واعدته مو اخذته منه واذا تريدين تتأكدين
اكتبي بالقوقل سيلينا غوميز يطلع الك اول موقع اسمه ويكيبيديا هو للمعلومات عن المشاهير دوسيه وانزلي تحت
مو جود الحياة الشخصية لسيلينا ممكن تقريها هي تأأكد لكلامي ان سيلينا راحت عنيك بعد مانفصل عن مايلي!!

حبيبتي سيلينا ماتوقع احد يقول عنها دلوعة متفأأجئة هههه هي معروفة بالتواضع وهاي النقطة ما اجاوبك عنها لانها من اصلها غلط!!
اما بالنسبة انها تصغر نفسها ف اعتقد ان الكل يتفق معاي ان مايلي هي اللي تكبر نفسها وماتمشي على عمرها
سيلينا تمشي على عمرها بطبيعية صدقييني ياااعمري اول اشفت مايلي توقعت عمرها 25 صددددقيني وماكذب بكلامي عليكي

مصلحجية ماااااشي نيك اصلا مو مشهور ترا ؟؟
ماتوقع توصل شهرته لنصف شهرة سيلينا اصلا ف نيك للا للمصلحة ولا شئ
اما بطل توايلايت لما واعدته ترا ماكان مشهور هاي الشهرة توايلات توايلات هلأ اشتهر و جستن هووو اللي طلب من سيلينا تواعده
اول ماوصل امريكا طلب من مدير اعماله ان يرتب اله موعد مع سيلينا والاثنين استلطفوا بعضهم وبدأت علاقتهم وخبوها
حتى لاتنكشف بس بعدين انكشفوا
واكببببببببر دليل ان سيلينا مو طامعة بفلوس المشاهير انها واعدتهم كلهم قبل شهرتهم
وماعتقد انها طامعة بفلوس او شوههرة بالمرة...
اشكر الك ردك حياتي

descriptionكارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا - صفحة 3 Emptyرد: كارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا

more_horiz
و نسيت اقول لك ع موضوع جستن ومايلي
بالفيديو هو قال انا لا اواعد انا اتمشى اقضي وقت مع مايلي
كيف صارت حبيبته؟؟
ركزي بالفيديو هو قال هينغ اوت يعني نتمشى بالخارج هي قالتله يعني هي نوت يور غيرل فريند قال لا انا حاليا بس اتمشى مع الناس

والصورة اللي حاطتها مركبة هي لجستن وسيلينا بالحقيقة وان شاء الله بس اخلص بكرة يصير اللي 7 ايام بالمنتدى واحط لك الصورة الاصلية
منوووووووووورة حبيبتي وشكرا لردك

more_horiz
و ترا الصورة اللي حاطتها هي مركبة

الصورة الحقيقة لجستن وسيلينا هاي هي

كارهات سيلينا ادخلوا وقولوا لي ليش تكرهون سيلينا - صفحة 3 Get-2-2012-almlf_com_fpwwuvh8w6

more_horiz
كووووولي زق كل تحليلاتك زي وجهك خطأ جعلك تموتين انتي وياها بنات لا تصدقون ذي المنافقة بس هس تبيكم تحبونها وتصيرون من فانزها الحسي التبن انتي وسيلينا الحسوه بقوة عشان تحسون بالطعم يا حمير يا خنازير جعلكم تفطسون كولي زق شوفي الصورة لما كان ماسك رجلها كان مكشر مو فرحان كلي زق جعلك الإيدز والسرطان انتي وسيلينا جوميز عفوا قصدي سل جاموس وكل تحليلاتك عارية من الصحة وترا ودعوا قسمها لما تفضى صديقتي بخليها تهكره كلي زق ماني مصدقة منافقة روحي النار روحي موتي في حفرة انتي وسيلينتك ذي جعلها تفطس يا حمارة الله يلعنك انتي وهي واحب انهي كلامي بـ روحي موتي يا منافقة انتي وخرا جاموس

more_horiz
justin4ever كتب:
كووووولي زق كل تحليلاتك زي وجهك خطأ جعلك تموتين انتي وياها بنات لا تصدقون ذي المنافقة بس هس تبيكم تحبونها وتصيرون من فانزها الحسي التبن انتي وسيلينا الحسوه بقوة عشان تحسون بالطعم يا حمير يا خنازير جعلكم تفطسون كولي زق شوفي الصورة لما كان ماسك رجلها كان مكشر مو فرحان كلي زق جعلك الإيدز والسرطان انتي وسيلينا جوميز عفوا قصدي سل جاموس وكل تحليلاتك عارية من الصحة وترا ودعوا قسمها لما تفضى صديقتي بخليها تهكره كلي زق ماني مصدقة منافقة روحي النار روحي موتي في حفرة انتي وسيلينتك ذي جعلها تفطس يا حمارة الله يلعنك انتي وهي واحب انهي كلامي بـ روحي موتي يا منافقة انتي وخرا جاموس

ههههههههه خوفتيني
الله مايسمع من حلق انسانة وسخة اخلاقه مثلك
وكثير رح يصدقوكي هههه احكي مع حالك تتوقعين بالسب رح يصدقوكي اني كذابه
هههه ما احكي معك ولا شئ سبي عسا حياتك كلاها تصير سب ههه ضحكتيني
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد