ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Justin girl
Lady Cute
ذبـحني الشـوق
joudy
فرووووس
9 مشترك

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 11 Emptyرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رح افضح شي العضو اللي اسمه في المنتدى احب جاستن بيبر بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود عم استنى خصوصا من الحبيبين الي فارقالعمر بينهم سنتين و بس احب الردود ورح اثبت ها الشي

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 11 EmptyI hate JudyI hate JudyI hate JudyI hate JudyI hate Judy

more_horiz
ياااحب جاستين بيبر انت ولد ولا بنت
جووودي كوووولي زق

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 11 Emptyرد: رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
I heat J >وش دخلك بنت او وللد ..

انت اللي كككل زززق وزقين بععد

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 11 Emptyرد: رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
[b]لا تردي على جاستن غو هو مجنون و عايز يعمل مشاكل بس

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 11 Emptyالرجاء من justin girlتدخل

more_horiz
يا جماعة المنتدى يا اعضاء ياهو ياعالم يا ناس يابشر يا عباد الله مين الي مصدق justin girlانو معى جاستن بيبر بامريكا ترها كذابه وربي الي خلقني انه كذابه والله دحين يشهد عليه انها كذابه وعساني بالموت انها كذاب دي البنت احلفلكم بايش انها كذابه وانا مو باقول كذه عشان غيرانه منه انها مع جاستن اقووووووووول ترى ما وعندي دليل ثابت محد يصاحب المشاهير الي ازا كان غني مرررررررررررره اما البنات والاولاد دولا الي شيفنهم مع جاستن هدولا اصحابه من زمان يعني من اول قبل ما ينشهر فاهمين وعاد الي بيصدقني اهلا وسهلا وانا الصررررررررررراحة ما اكذب والله يشهد عليها وانشاءلله اموت دحين ما اكذب وابغى الرد من Justin girl ,ابغى ترسلي رساله خاصة

more_horiz
اول شي:مالكم دخل في البنت تكذب ما تكذب هذا شي راجعلعا وهي الي بتتحاسب عليه مو احنا
وثاني شي:يا Justin girl اسفهيهم كأنهم بها يم اوكي
وثالث شي:Justin girl عطيني المنتدى الي سويتيه انتي وجاستوني يأبرني"والله ساعة كويتيين وساعة سوريين اتحملوني إذا تكلمت اي لغة غير السعودية الي احنا بنعرفا"وراح اكون شاكرة لك وراح ادعيلك بالتوفيق إذا عطيتيني المنتدى بليييييييييز :bounce: :bounce: :bounce: :bounce:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد