ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Justin girl
Lady Cute
ذبـحني الشـوق
joudy
فرووووس
9 مشترك

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 3 Emptyرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رح افضح شي العضو اللي اسمه في المنتدى احب جاستن بيبر بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود عم استنى خصوصا من الحبيبين الي فارقالعمر بينهم سنتين و بس احب الردود ورح اثبت ها الشي

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 3 Emptyرد: رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
اول شي انا ما احبهاا وبعدين منوو قال

انى هي في السعوديه هي في امريكا

يا غبي اتني نصابه تسمعين بالكذب

وشلوون وهي ما خلت شي في المواقع

الا قالت انا مع جاستن يا النصابه

تفووووووووووووووووووووووووووووووووووو عليك

وعلى اهلك جابووك

وعلى ابووك اللي سوا الجماع في امك عشان يجبيك يا

بنت الذيناا الله ياخذ نص وجهك يا كلبه

تفوووووووووووووووووووووو عليك

:x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x

descriptionرح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود - صفحة 3 Emptyرد: رح افضح شي احب جاستن بيبر عضو بيحب justin girl ايش رايكم في هي العلاقة احب الردود

more_horiz
احب جاستن بيبر كتب:
شكلت الحين سجلتي صح

لا انا مسجله من زمان لكن انا نسيت كلمة السر والاسم وصرت ادخل زائر
وارد على المواضيع اليوم تذكرت كلمة السر و اسمي في المنتدى

more_horiz
تراا انتي كذابه والدليل ان دانا

هي وجاستن سوو المنتدى مو هذا واحد ثاني

وجاستن بكبره يقوول انى انا ودانا سوينا المنتدى

يا نصابه

more_horiz
oh this is romantique ok this is cute are you love justin girl

more_horiz
مين الي قالك انها عايشة باميركا لكن ليش ما تتحدث انجليزي منيح رح اثبت هلا انك بتحبها شوف كيف انت مجنون فيها طيب ليش الشتم كل ها شي مشانها هلا يا كل اعضاء المنتدى شوفو كيف حالتوا مشان justin girl لكان ليش ما تعترف انك تحبها رح تكونوا مشرفين المنتدى كثنائي وااااااو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد