ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

لكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
5 مشترك

descriptionلكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا Emptyلكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبها بكارهة سيلينا

more_horiz
هناا ساحة>>>مشاء الله ومتى بنيتي المدرسة الموهم لسب في سيلينا جعل الله يعذبها ليل ونهار دنيا وآخرة اروجة عاشقة بيبر اسراروه يله ابدو لا انا اول الله ياخذك يا بنت ال........وة عيب اخاف بزارين داخلين بس هي ناقصها حرفين بس الله ياخذكة جعلك المغص المزمن والأسهال المزمن يله ابدو لحضة لحضة ما احلل لأحد يرد بدون ما يسب فيها نياهاهاها هاهاهاهي نا احلله دنيا وآخرة مو حلال عليه ليوم القيامة ما احلل

descriptionلكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا Emptyرد: لكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا

more_horiz
اه نسيت ادعولها ليل ونهار تفطس(تموت)و بكل صلواتكم

descriptionلكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا Emptyرد: لكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا

more_horiz
الله ياخذكككككككككككككي يا زبالة جوميز

انتي وحده
حقير تحبي

تسرقي
الناس
وتلعبي
بعقولهم

مبروووك
دي المرره نجحتي

وعاد مدري كم درجتك ماشاءلله
بس المرره الجايه احلمي
يابنت الكلب

اقولك هيام سبيك من الغنيثه دي خلها تدخل نار جهنم اصلن هيا داخله داخله من دووون ايت تفكير
بس اقووولك
لاتوسخي يدك فيها وتكسبي ذنوووووووووبها

خلي ربها يحسبها احنا مالنا شغل لاتخافي بناخذ حقنا منها الله بيخذلنا هو

more_horiz
جستوني كتب:
الله ياخذكككككككككككككي يا زبالة جوميز

انتي وحده
حقير تحبي

تسرقي
الناس
وتلعبي
بعقولهم

مبروووك
دي المرره نجحتي

وعاد مدري كم درجتك ماشاءلله
بس المرره الجايه احلمي
يابنت الكلب

اقولك هيام سبيك من الغنيثه دي خلها تدخل نار جهنم اصلن هيا داخله داخله من دووون ايت تفكير
بس اقووولك
لاتوسخي يدك فيها وتكسبي ذنوووووووووبها

خلي ربها يحسبها احنا مالنا شغل لاتخافي بناخذ حقنا منها الله بيخذلنا هو

ادري قلبو بس تكرههها ما اقدر لا ما اقدر لازم اسبها

more_horiz
اذا ممكن يعني عن اذنكم اذا تسمحون لي
اول شئ هياموو عيوني انتي خايفة ع البزران يمة؟؟؟ كل هل سب وخايفة عليهم انتي على اساس ياسلام عليكي
واختي جستوني ليش هي شسوت حتى الله ينتقم لك منها؟؟ لا سامح الله ضربتك سبتك مثل مانتي تسوين بيها؟؟
بس اقول لكم شئ هذا اسلوبك ياهيام اللي يرد اكبر كاره سيلينا هاي السوالف اللي ماتفيد احد خليها الك لاني ماهتم
اصلا برأأيك فيي يلقبيني شو بدك
بس هذا الموضوع موضوع مو مفيد موضوع ماله اي فائدة تعرفون شنو بيه
بيه ذنووب زائدة الكم فهمتي شنو يا هيام كل واحد رح يدخل يسب بهذا الموضوع رح تجي ذنوبه لك لان انتي عملتيه ماشي
مو انا اللي اقرر انما الله هو اللي يحاسب
انا حبيت انبهك بس
وتتوقعين ان جستن رح يحبك وانتي تسبين حبيبته ومعشووقته ؟؟
بالعكس اصلا رح يكرهك ويقول على هاي المعجبة الوحده انا عندي 10000000000 وحده ليش احبها وهي تكره حبيبتي
بقول لك هذا الموضوع مارح يعمل لك خير غير الذنوب اللي رح تجيك منه
وبعد انتي ونفسك تشوفيه موضوع مفيد ضلي سبي الى ان تشبعي سب وتغرقي بالسب عسا ما يصير كل موضوع
بالمنتدى سب بس منو الخصران انتي وبس
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد