ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

لكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
5 مشترك

descriptionلكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا - صفحة 2 Emptyلكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبها بكارهة سيلينا

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هناا ساحة>>>مشاء الله ومتى بنيتي المدرسة الموهم لسب في سيلينا جعل الله يعذبها ليل ونهار دنيا وآخرة اروجة عاشقة بيبر اسراروه يله ابدو لا انا اول الله ياخذك يا بنت ال........وة عيب اخاف بزارين داخلين بس هي ناقصها حرفين بس الله ياخذكة جعلك المغص المزمن والأسهال المزمن يله ابدو لحضة لحضة ما احلل لأحد يرد بدون ما يسب فيها نياهاهاها هاهاهاهي نا احلله دنيا وآخرة مو حلال عليه ليوم القيامة ما احلل

descriptionلكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا - صفحة 2 Emptyرد: لكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا

more_horiz
selgomez كتب:
اذا ممكن يعني عن اذنكم اذا تسمحون لي
اول شئ هياموو عيوني انتي خايفة ع البزران يمة؟؟؟ كل هل سب وخايفة عليهم انتي على اساس ياسلام عليكي
واختي جستوني ليش هي شسوت حتى الله ينتقم لك منها؟؟ لا سامح الله ضربتك سبتك مثل مانتي تسوين بيها؟؟
بس اقول لكم شئ هذا اسلوبك ياهيام اللي يرد اكبر كاره سيلينا هاي السوالف اللي ماتفيد احد خليها الك لاني ماهتم
اصلا برأأيك فيي يلقبيني شو بدك
بس هذا الموضوع موضوع مو مفيد موضوع ماله اي فائدة تعرفون شنو بيه
بيه ذنووب زائدة الكم فهمتي شنو يا هيام كل واحد رح يدخل يسب بهذا الموضوع رح تجي ذنوبه لك لان انتي عملتيه ماشي
مو انا اللي اقرر انما الله هو اللي يحاسب
انا حبيت انبهك بس
وتتوقعين ان جستن رح يحبك وانتي تسبين حبيبته ومعشووقته ؟؟
بالعكس اصلا رح يكرهك ويقول على هاي المعجبة الوحده انا عندي 10000000000 وحده ليش احبها وهي تكره حبيبتي
بقول لك هذا الموضوع مارح يعمل لك خير غير الذنوب اللي رح تجيك منه
وبعد انتي ونفسك تشوفيه موضوع مفيد ضلي سبي الى ان تشبعي سب وتغرقي بالسب عسا ما يصير كل موضوع
بالمنتدى سب بس منو الخصران انتي وبس

كلي زق انتي وياها ما ابي محاضرات منك اكرهك انتي وياها لا تردي ع مواضيعي انقلعي من مواضيعي لا تردي علي وانا كيفي مو منتدى ابوك وخلاص خلينا كل الأدب لك وتدرين انو كل مواضيعي سب فيها ليش تدخلين وما ابغى انصح منك اففف ناس ملقوفة وبعدين هم افصلوا جعلهم يفصلون راسها عن جسمها ولي غنا اغنية That Should Be Me كذا غناها من فراغ اكرهك انتي وياها

descriptionلكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا - صفحة 2 Emptyرد: لكل من يكره حقيرة جوميز ملاحضة:إلي يرد وهو يحبها راح القبه\ا بكاره\ة سيلينا

more_horiz
أكرهيني ليش انتي تحبين احد!!!
رح تندمين على كلامك هذا كله يوم من الايام
وبهذيك اللحضة مارح يفيدك الندم!!
رح تبكين وتبكين بس مارح يفيدك البكاء والندم
ماقول لك بس الله يسامحك
لاني مسامحتك..

more_horiz
selgomez كتب:
أكرهيني ليش انتي تحبين احد!!!
رح تندمين على كلامك هذا كله يوم من الايام
وبهذيك اللحضة مارح يفيدك الندم!!
رح تبكين وتبكين بس مارح يفيدك البكاء والندم
ماقول لك بس الله يسامحك
لاني مسامحتك..

كلي زق انا ما اسوي شي إلا وادري اني واثقة منه وانا ماحللت الأحد يرد بدون سب وهذي الردود مو حلال عليك ليوم القيامة وانا احب جاستن والناس إلي تكره خرا جوميز واحب صديقاتي وكي تبن كيفي انا ابي اكرهك عندك مانع إذا عندك مانع انا عندي دواس يدوسك انتي وخرا جاموس خخخ جاموس قلبت حيوان اصلن هي من زمان حيوانه هع هع خخ خخ

more_horiz
مو حلال عليك الردود هع وبعدين ما جوابتيني ليش غنى That Should Be Me

more_horiz
احترميني ع الاقل حرام عليكي انا سبيتك
واقولك ليش كل شخص يغني اغنية اشتياق وحزن يعني هو بيه
اصلا هو غناها مو جديد مو جديدة الاغنية من زمان ببدايات 2011 يعني مو جديدة
وهم يطلعون مع بعضهم ويتواعدون
ياما ناس غنو اغاني حزن واشتياق وهم مابيهم شئ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد