ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

كله عشان جاستن...

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
✗ ┋ sara ┋ ✗
عهد آبقى على حبي وحبگ
♥☺♫-̶̶◄BǾỴFṛi3ŋD
7 مشترك

descriptionكله عشان جاستن... Emptyكله عشان جاستن...

more_horiz
بدون مقدمات
قبل شوي عندنا عزيمة من الصبح حشى والله انهم ازعاج الموهم نطت بنت عمي البزرة عمرها 7 سنوات قال تدرون لو جا المسيح الدجال وش بقوله(طيب وش دخله بموضوعنا دخلته عرض ذي)وقالي:انا الله بقوله:ايه انا براك اوباما او بقوله انا زوجة جاستن بيبر(ترا هي ما تحبه بس عشان تقهرني)وانا اقولها:نعم نعم اقين اقين شكلي سمعت غلط قالت:بقوله ايه انا زوجة جاستن بيبر وانا انفجرت زي البركان الهائج وصرخت بوجهها:خير انتي بزرة وتتكلم يعني يخليني انا إلي عيال عئلتنا المخيسين يتمونون ضفري(مع تواضعي الشديد)ويروحلك انتي يا البزرة يالحقيرة قالت:والله كيفي وها عناد جاستن زوجي جاستن زوجي وتمدلي لسانها جعله القطع زي كذا :geek: و امسكها من شوشتها :afro: واتوطا ب بطنها الحقيرة ذي و اصك راسها بالجدار مع انواع السب واللعن والشتم و ينشق راسها جعله الفقع انشاء الله بس جرح سطحي و تسيل دمعة منها وتمسحها عشان ماتطلع ضعيفة قدامنا وتقول:جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااستن زووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووجي بلحااااااااااااااااااااااااااااالي :geek: عاجبك عاجبك مو عاجبك اكلي تبن وانا اقولها:اوريك مين بياكل التبن يا الزق يا الخنزير و افرشها بالأرض و اضغط ع بطنها جعله الصرطان و هي تصرخ:فكييييييييييييييييينييييييييييييييي فكيييييييييييييييييييينيييييييييييييييي يا سفاحة يا مجرمة يا حقيرة انا اقولها:اسحبي كلمتك جاستن زوج مين؟ :x تقول هي:زوجك زوجك بس خلاص فكيني مابي اموت و افكها وتهرب فوق و تقول:جااااااااااااااااااستن انت زوجي وانا اصرخ واقولها:والله اوريك نجوم الضهر يا بنت الكب(نسيت اني اسب عمي)و ادز الترليون و الزليون و البليون و اشوفا تتجه ل الرجال و امد يدي و امسك شوشتها :afro: و اضربها وبكت بكي ما بعده بكي وتقول:خلاص مابي جاستن اشبعي فيه و انا اصرخ بفرح و نضرات شريرة مع ابتسام زي كذا :twisted: و اقول: عشان اخليك عبرة لغيرك نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه النصر لي النصر لي
وش رايكم مو مفروض اخذ جائزة ولقب اكبر معجبة بـ جاستن بيبر ماي لوف ❤

عدل سابقا من قبل Justin Biebe &Selena في الأربعاء 22 فبراير - 22:05:13 عدل 1 مرات

descriptionكله عشان جاستن... Emptyرد: كله عشان جاستن...

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههـ

كفوا كفوا بنت ابوك والله يا هيامو

افتخر انك صديقه لي

احسن انك فرمتيها هع :twisted: :twisted: :twisted:

more_horiz
ـ•°•ـ .$_$ كتب:

افتخر انك صديقه لي

اكيد نسيت اكملها بعدلها فيه شي نسيتها

more_horiz
ـ•°•ـ .$_$ كتب:

افتخر انك صديقه لي

اكيد اعجبك انا :twisted:

more_horiz
حراااام عليك ياقلبي تراها صغيره ليه كذا 😢
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد