ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
sarona
ﻣﻶ‌ﻙ ..♥
JuStOnE
jhfk;hfc
8 مشترك

descriptionباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو Emptyباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو

more_horiz
الله لا يسامحك انا لايسامحك يا حمود دنيا والاخره والله ما رايح يفوت دعوه المظلوم اللهم لقد اراني قوته علي فارني قوتك عليه لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقابه للندم تنام عينك والمظلوم متنبه يدعو عليك وعين الله لو تنم يارب تشيلني ولا اعيش في العذاب دع حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا حمود ودعوتي لا اتخيب لاني مظلومه تقول لي سلوى اني قلت عنها كلام مو حلو قدامك حرام عليك وتقول اني شوهت صورتك قدام البنات علشان احبه اصلن انا وش ابي فيك وش ابي فيك حسبي الله ونعم الوكيل عليك انا الا حاولت اصالح بينكم واقول لك سلوى طيوبه وحبوبه كثير وكلنا نحبها واقول لك كلام كثير حلو عندها وبعدين تقول لها
انتي اقول عليها كلام مو حلو الله لا يسامحك ودعوه المظلوم مستجابه

descriptionباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو Emptyرد: باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو

more_horiz
هي احترمي نفسكككك

اولن حمووود مال ابو امه شغل بكل هل الموضوع طيب لاتدخليه

descriptionباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو Emptyرد: باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو

more_horiz
يارب يارب انت انت الخالق البارء يارب لا تضيع حقي يارب حق المظلوم ما يضيع واذا ما يستجاب الحين بيستجاب بعدين واذا مو بعدي بعد سنوات واذا مو بعد سنوات يوم القيامه يارب انت العالم بي يارب يا رب اكشف والغم وازيح الظلم عن العباد يارب

more_horiz
جستوني كتب:
هي احترمي نفسكككك

اولن حمووود مال ابو امه شغل بكل هل الموضوع طيب لاتدخليه

اذا ما كان حمود تيب مين يبي يفرق بينا انا وسلوى مين وسلوى قايلتلي بنفسها انه قال هذا الكلام يعني سلوى كذابه سلوى انا اصدقها في كل شئ هو قال كلام علشان يفرق بينا انا وسلوى

more_horiz
تعوذي من الشيطان انتو يابنات أكبر من هذا كلو ما يصير تسوون كذا :|
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد