ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރ
حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

حاليا انت فقط زائر
لن تتمكن من التواصل ونشر مواضيع وتعليقات
ان كنت ترغب بالتواصل والنشر
اضغط على زر التسجيل
ثواني قليلة ... لعالم جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ރ منتديات ثورة القراصنة | منتديات | منتدى ثورة القراصنة ރدخول
اقرا القوانين والشروط انها مختلفة عن اي منتدى من هنا
الادارة ترجو من الاعضاء ان يقوموا باعادة تعيين صورهم من هنا

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
sarona
ﻣﻶ‌ﻙ ..♥
JuStOnE
jhfk;hfc
8 مشترك

descriptionباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو - صفحة 4 Emptyباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الله لا يسامحك انا لايسامحك يا حمود دنيا والاخره والله ما رايح يفوت دعوه المظلوم اللهم لقد اراني قوته علي فارني قوتك عليه لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقابه للندم تنام عينك والمظلوم متنبه يدعو عليك وعين الله لو تنم يارب تشيلني ولا اعيش في العذاب دع حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا حمود ودعوتي لا اتخيب لاني مظلومه تقول لي سلوى اني قلت عنها كلام مو حلو قدامك حرام عليك وتقول اني شوهت صورتك قدام البنات علشان احبه اصلن انا وش ابي فيك وش ابي فيك حسبي الله ونعم الوكيل عليك انا الا حاولت اصالح بينكم واقول لك سلوى طيوبه وحبوبه كثير وكلنا نحبها واقول لك كلام كثير حلو عندها وبعدين تقول لها
انتي اقول عليها كلام مو حلو الله لا يسامحك ودعوه المظلوم مستجابه

descriptionباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو - صفحة 4 Emptyرد: باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو

more_horiz
selgomez كتب:
:| الله اعلم بعدوو عن الحب بالنت مشاان الله مايجي من ورااه غيير المشااكل

انا معك :D

descriptionباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو - صفحة 4 Emptyرد: باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا باطلع بسبب حمود وسلوى حمود الكذاب الا يبي يفرق بيني وبين سلوى الله لا يسامحو

more_horiz
انتي وحده نصابه مرررررررره وانا كررررهت شيء اسمو حب ابد ابد ابد ابد ابد بس
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد